آخر الأخبار :
السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

هكذا تتسبب زجاجة ماء بحرق سيارة

هكذا تتسبب زجاجة ماء بحرق سيارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
حذر خبراء من ترك زجاجات المياه في السيارة خلال فصل الصيف، كونها قادرة على حرق أجزاء من السيارة، أو إشعال حريق بالفعل.
وذكر موقع "livescience" أنه عند وضع زجاجة المياه في السيارة، فإنها تتعرض لحرارة كبيرة من أشعة الشمس، وبالتالي فإن من الممكن للبلاستيك أن يعمل كـ "عدسة"، فيقوم بتركيز الضوء في حزمة عالية الطاقة، تكفي لحرق مقعد السيارة، على سبيل المثال.
 
وقال العالم أوديل مادين، من معهد "غيتي" في لوس أنجلوس: "تقوم عدسات النظارات والعدسات المجهرية بتوجيه فوتونات الضوء بحيث تتسلط على نقطة معينة".
 
وأضاف: "يمكنك استخدام ذلك لرؤية شيء بصورة أفضل، أو لتركيز الكثير من الضوء على نقطة صغيرة جدا، وتركيز كل هذه الطاقة التي يمكن أن تتسبب في ذوبان وحرق الأشياء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4273