آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

هكذا تتسبب زجاجة ماء بحرق سيارة

هكذا تتسبب زجاجة ماء بحرق سيارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
حذر خبراء من ترك زجاجات المياه في السيارة خلال فصل الصيف، كونها قادرة على حرق أجزاء من السيارة، أو إشعال حريق بالفعل.
وذكر موقع "livescience" أنه عند وضع زجاجة المياه في السيارة، فإنها تتعرض لحرارة كبيرة من أشعة الشمس، وبالتالي فإن من الممكن للبلاستيك أن يعمل كـ "عدسة"، فيقوم بتركيز الضوء في حزمة عالية الطاقة، تكفي لحرق مقعد السيارة، على سبيل المثال.
 
وقال العالم أوديل مادين، من معهد "غيتي" في لوس أنجلوس: "تقوم عدسات النظارات والعدسات المجهرية بتوجيه فوتونات الضوء بحيث تتسلط على نقطة معينة".
 
وأضاف: "يمكنك استخدام ذلك لرؤية شيء بصورة أفضل، أو لتركيز الكثير من الضوء على نقطة صغيرة جدا، وتركيز كل هذه الطاقة التي يمكن أن تتسبب في ذوبان وحرق الأشياء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2444