آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
تاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب"، ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميه.
 
وقال موقع "بيبوم" التقني المتخصص إن "واتسآب" سمحت في آخر تحديثاتها بميزة "إخفاء" كافة "الوسائط" التي يستقبلها عبر "واتسآب" من "صور ومقاطع فيديو" من المعرض الخاص بالهاتف.
 
ويعاني الكثير من المستخدمين من أن كافة الصور ومقاطع الفيديو، التي يستقبلها عبر "واتسآب" تنزل تلقائيا إلى المعرض، ما يعرضه للحرج، خاصة إذا كان الهاتف يقع في أيدي غرباء.
وأضاف "واتسآب" ميزة أطلق عليها "الرؤية الإعلامية"، والتي يمكن في حال تفعيلها إخفاء أي وسائط من المعرض الخاص بالهاتف.
 
وطرح "واتسآب" هذا التحديث على نسخة "بيتا" الخاصة به، على أن يتم طرحها على كافة المستخدمين في وقت لاحق، ويشمل الإخفاء كافة الوساط من صور وفيديوهات وحتى الرسائل والتسجيلات الصوتية.
 
ولتفعيل تلك الميزة، يمكن أن تفتح تطبيق "واتسآب"، وتفتح أي جهة اتصال خاصة بك، ستجد أيقونة جديدة أعلى يمين الشاشة تخيرك إذا ما كنت تريد إخفاء الوسائط عن ذلك الحساب أم لا، في حالة اختيار "نعم" ستصبح كافة الوسائط المتبادلة بينك وبين هذا الشخص مخفية وغير ظاهرة على الإطلاق في المعرض الخاص بهاتفك.
 
 
ويمكن أن تدخل أيضا إلى إعدادات حسابك على "واتسآب" لتدخل وتغير الوضع الافتراضي للحساب إلى جعل كافة الوسائط على أي حساب "مخفية" وغير ظاهرة في المعرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086