آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير.. لا تعطي الحليب الصناعي للطفل الرضيع بعد 24 ساعة!

 تحذير.. لا تعطي الحليب الصناعي للطفل الرضيع بعد 24 ساعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
الحليب الصناعي للطفلتم تداول خبر مؤخرا عن تحذير مركز المعلومات الدوائية بوزارة الصحة المصرية حول إعطاء الحليب الصناعي للطفل الرضيع بعد 24 ساعة من تحضيره. 
وفقا لموقع كليفلاند كلينك فإنه يوجد حاجة إلى رعاية خاصة عند إعداد وتخزين الحليب الصناعي للطفل ، حتى لا يكون الطفل معرض للبكتيريا والمرض، وذلك من خلال التأكد من أن جميع المعدات المستخدمة لصنع وتخزين الحليب نظيفة ومعقمة. 
واغسلي يديك جيدا بالماء الدافئ والصابون، مع تجفيفها بمنشفة ورقية تستخدم مرة واحدة أو قطعة قماش نظيفة. 
كما يجب ألا يزيد حجم الزجاجة المحضرة للتخزين عن ربع لتر في الثلاجة، ويمكن للحليب أن المعد من البودرة أن يخزن حتى 24 ساعة، أما أنواع الحليب الجاهز الاستخدام أو السائلة يمكن أن يتم حفظها لمدة 48 ساعة. 
جدير بالذكر أنه في حال لم يتم إطعام الطفل خلال ساعة من بعد التحضير فيجب تخزين الحليب عند درجات حرارة أقل من 40 درجة فهرنهايت، حيث يمكن أن تتكون البكتيريا عند درجات حرارة أعلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.124