آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
أكد صحافي جنوبي أن الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد قد تم تصفيتها قبل شهر ونصف في قاعة وضاح بساحل جولدمور بمديرية التواهي .
 
وقال الصحافي الجنوبي صالح الحنشي في منشور له على فيسبوك، إن انسام عبدالصمد تم تصفيتها في الأسبوع الأخير من شهر شعبان الماضي، مشيراً إلى أنه تلقى معلومات قتل انسام من مصدر مقرب من البحث الجنائي بعدن، حيث قال :"مصدر مقرب من بحث عدن.. تمت تصفيت المخفية قسرا انسام عبدالصمد في الاسبوع الاخير من شهر شعبان الفائت.. في سجن قاعة وضاح بجولد مور".
 
وأوضح الحنشي أن تصفية انسام عبدالصمد في قاعة وضاح تأتي الثالثة بعد تصفية اثنين قبلها وهما القيناشي والعبد، حيث قال :"وتعد انسام عبدالصمد السجين الثالث الذي ثبت قتله في سجن قاعة وضاح بعد قتل سجينين اخرين في فترة سابقة هما القيناشي والعبد".
 
وأشار الصحافي صالح الحنشي إلى أن مقتل انسام جاء برضى الشرعية والانتقالي وصمت المنظمات الحقوقية في اليمن، حيث قال :"تمر هذه الجريمة في ظل صمت مخزي من قبل المنظمات الحقوقية في اليمن ورضا تام من كل الاطراف شرعيه وانتقالي"، مشيراً إلى أن قتل انسام يضاف إلى سجل الانتهاكات البشعة التي تشهدها عدن، حيث قال :"جريمة جديدة تضاف الى سجل الانتهاكات البشع الذي شهدته عدن خلال ثلاث سنوات".
 
واختتم منشوره بالقول :"#فين_انسام_ياقملي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1312