آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
 
أكد صحافي جنوبي أن الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد قد تم تصفيتها قبل شهر ونصف في قاعة وضاح بساحل جولدمور بمديرية التواهي .
 
وقال الصحافي الجنوبي صالح الحنشي في منشور له على فيسبوك، إن انسام عبدالصمد تم تصفيتها في الأسبوع الأخير من شهر شعبان الماضي، مشيراً إلى أنه تلقى معلومات قتل انسام من مصدر مقرب من البحث الجنائي بعدن، حيث قال :"مصدر مقرب من بحث عدن.. تمت تصفيت المخفية قسرا انسام عبدالصمد في الاسبوع الاخير من شهر شعبان الفائت.. في سجن قاعة وضاح بجولد مور".
 
وأوضح الحنشي أن تصفية انسام عبدالصمد في قاعة وضاح تأتي الثالثة بعد تصفية اثنين قبلها وهما القيناشي والعبد، حيث قال :"وتعد انسام عبدالصمد السجين الثالث الذي ثبت قتله في سجن قاعة وضاح بعد قتل سجينين اخرين في فترة سابقة هما القيناشي والعبد".
 
وأشار الصحافي صالح الحنشي إلى أن مقتل انسام جاء برضى الشرعية والانتقالي وصمت المنظمات الحقوقية في اليمن، حيث قال :"تمر هذه الجريمة في ظل صمت مخزي من قبل المنظمات الحقوقية في اليمن ورضا تام من كل الاطراف شرعيه وانتقالي"، مشيراً إلى أن قتل انسام يضاف إلى سجل الانتهاكات البشعة التي تشهدها عدن، حيث قال :"جريمة جديدة تضاف الى سجل الانتهاكات البشع الذي شهدته عدن خلال ثلاث سنوات".
 
واختتم منشوره بالقول :"#فين_انسام_ياقملي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1147