آخر الأخبار :
صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي السودانيون يواصلون اعتصامهم خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تابعة للتحالف في محافظة صعدة (صور من لحظة استهدافها الى سقوطها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
أكد صحافي جنوبي أن الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد قد تم تصفيتها قبل شهر ونصف في قاعة وضاح بساحل جولدمور بمديرية التواهي .
 
وقال الصحافي الجنوبي صالح الحنشي في منشور له على فيسبوك، إن انسام عبدالصمد تم تصفيتها في الأسبوع الأخير من شهر شعبان الماضي، مشيراً إلى أنه تلقى معلومات قتل انسام من مصدر مقرب من البحث الجنائي بعدن، حيث قال :"مصدر مقرب من بحث عدن.. تمت تصفيت المخفية قسرا انسام عبدالصمد في الاسبوع الاخير من شهر شعبان الفائت.. في سجن قاعة وضاح بجولد مور".
 
وأوضح الحنشي أن تصفية انسام عبدالصمد في قاعة وضاح تأتي الثالثة بعد تصفية اثنين قبلها وهما القيناشي والعبد، حيث قال :"وتعد انسام عبدالصمد السجين الثالث الذي ثبت قتله في سجن قاعة وضاح بعد قتل سجينين اخرين في فترة سابقة هما القيناشي والعبد".
 
وأشار الصحافي صالح الحنشي إلى أن مقتل انسام جاء برضى الشرعية والانتقالي وصمت المنظمات الحقوقية في اليمن، حيث قال :"تمر هذه الجريمة في ظل صمت مخزي من قبل المنظمات الحقوقية في اليمن ورضا تام من كل الاطراف شرعيه وانتقالي"، مشيراً إلى أن قتل انسام يضاف إلى سجل الانتهاكات البشعة التي تشهدها عدن، حيث قال :"جريمة جديدة تضاف الى سجل الانتهاكات البشع الذي شهدته عدن خلال ثلاث سنوات".
 
واختتم منشوره بالقول :"#فين_انسام_ياقملي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.112