آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع "الجزيرة" يوجه طلبا عاجلا إلى الملك سلمان

مذيع "الجزيرة" يوجه طلبا عاجلا إلى الملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
وجه المذيع الفلسطيني في قناة "الجزيرة" القطرية جمال ريان، رسالة شديدة اللهجة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
وقال ريان، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "يا خادم الحرمين، أنت مؤتمن على أرض الرسالة، والقدس لا تقل قداسة عن الحرمين هي أولى القبلتين، القدس في عقيدة المسلمين وفي أعناقكم". وتابع: "وليس من حق أي مسلم في الدنيا التفريط بها، استحلفكم بالله، اتركوا الفلسطينيين بحالهم يدافعون عن أرضهم فلسطين فيها أمهات ولادة".
 
 
وهاجم الإعلامي البارز الأنظمة العربية المشاركة في "صفقة القرن" على رأسها الدول العربية التي زارها جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل أيام، لوضع الرتوش الأخيرة للصفقة، على حد قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9594) قراءة

Total time: 0.1346