آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع "الجزيرة" يوجه طلبا عاجلا إلى الملك سلمان

مذيع "الجزيرة" يوجه طلبا عاجلا إلى الملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
وجه المذيع الفلسطيني في قناة "الجزيرة" القطرية جمال ريان، رسالة شديدة اللهجة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
وقال ريان، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "يا خادم الحرمين، أنت مؤتمن على أرض الرسالة، والقدس لا تقل قداسة عن الحرمين هي أولى القبلتين، القدس في عقيدة المسلمين وفي أعناقكم". وتابع: "وليس من حق أي مسلم في الدنيا التفريط بها، استحلفكم بالله، اتركوا الفلسطينيين بحالهم يدافعون عن أرضهم فلسطين فيها أمهات ولادة".
 
 
وهاجم الإعلامي البارز الأنظمة العربية المشاركة في "صفقة القرن" على رأسها الدول العربية التي زارها جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل أيام، لوضع الرتوش الأخيرة للصفقة، على حد قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9683) قراءة

Total time: 0.0839