آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هبوط مدو لعملة دولة خليجية .. الأول منذ 17 عاما

هبوط مدو لعملة دولة خليجية .. الأول منذ 17 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قال مصرفيون إن الدينار البحريني نزل إلى أدنى مستوياته في 17 عاما عند 0.38261 أمام الدولار في السوق الفورية اليوم الثلاثاء مع إقبال صناديق التحوط على بيع العملة في السوق الآجلة بسبب المخاوف من الدين العام المتنامي للمملكة.
 
ويربط مصرف البحرين المركزي سعر صرف الدينار بالعملة الأمريكية عند 0.376 للدولار. وقال مصرفيون إنهم لم يرصدوا أي استهداف منسق للعملة، لكن هبوط أسعار السندات الدولية البحرينية في الأسابيع الأخيرة أذكى المخاوف في سوق الصرف الأجنبي.
 
ولم يرد البنك المركزي على مكالمة هاتفية ورسائل إلكترونية طلبا للتعليق بحسب وكالة رويترز التي أوردت الخبر .
 
من جهة اخرى تعافى الدينار البحريني بقوة مقابل الدولار الأمريكي في السوق الفورية خلال التعاملات المبكرة يوم الأربعاء بعد أن تعهدت السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت بتقديم دعم مالي للبحرين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8512) قراءة

Total time: 0.2182