آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قتل شاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، طعنا بسكين على يد جاره، لاحتفاله بخسارة منتخب ألمانيا وفوز منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.
 
ووفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية، كان صاحب لـ25 عاما يحتفل مع رفاقه بفوز المنتخب البرازيلي على صربيا، الأمر الذي أثار استياء أحد الأشخاص من "آل شمص"، ليسارع إلى طعنه عدة طعنات، فارق على أثرها الحياة.
 
وشهد يوم الأربعاء، تأهل المنتخب البرازيلي لدور الستة عشر في كأس العالم، عقب الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وعلى صعيد آخر، ودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه، إثر خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.
 
يذكر أن العديد من مناصري ومحبي المنتخب البرازيلي حرصوا على الاحتفال بخروج المنتخب الألماني من المونديال، في ظل حالة التنافسية التاريخية بين البلدين، والتي انتهت آخر جولاتها بفوز الألمان 7-1 خلال نسخة 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19866) قراءة

Total time: 0.2468