آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قتل شاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، طعنا بسكين على يد جاره، لاحتفاله بخسارة منتخب ألمانيا وفوز منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.
 
ووفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية، كان صاحب لـ25 عاما يحتفل مع رفاقه بفوز المنتخب البرازيلي على صربيا، الأمر الذي أثار استياء أحد الأشخاص من "آل شمص"، ليسارع إلى طعنه عدة طعنات، فارق على أثرها الحياة.
 
وشهد يوم الأربعاء، تأهل المنتخب البرازيلي لدور الستة عشر في كأس العالم، عقب الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وعلى صعيد آخر، ودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه، إثر خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.
 
يذكر أن العديد من مناصري ومحبي المنتخب البرازيلي حرصوا على الاحتفال بخروج المنتخب الألماني من المونديال، في ظل حالة التنافسية التاريخية بين البلدين، والتي انتهت آخر جولاتها بفوز الألمان 7-1 خلال نسخة 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20130) قراءة

Total time: 0.2347