آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل شاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، طعنا بسكين على يد جاره، لاحتفاله بخسارة منتخب ألمانيا وفوز منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.
 
ووفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية، كان صاحب لـ25 عاما يحتفل مع رفاقه بفوز المنتخب البرازيلي على صربيا، الأمر الذي أثار استياء أحد الأشخاص من "آل شمص"، ليسارع إلى طعنه عدة طعنات، فارق على أثرها الحياة.
 
وشهد يوم الأربعاء، تأهل المنتخب البرازيلي لدور الستة عشر في كأس العالم، عقب الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وعلى صعيد آخر، ودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه، إثر خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.
 
يذكر أن العديد من مناصري ومحبي المنتخب البرازيلي حرصوا على الاحتفال بخروج المنتخب الألماني من المونديال، في ظل حالة التنافسية التاريخية بين البلدين، والتي انتهت آخر جولاتها بفوز الألمان 7-1 خلال نسخة 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20528) قراءة

Total time: 0.3857