آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

خروج ألمانيا من المونديال يتسبب في جريمة قتل بدولة عربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
قتل شاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، طعنا بسكين على يد جاره، لاحتفاله بخسارة منتخب ألمانيا وفوز منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.
 
ووفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية، كان صاحب لـ25 عاما يحتفل مع رفاقه بفوز المنتخب البرازيلي على صربيا، الأمر الذي أثار استياء أحد الأشخاص من "آل شمص"، ليسارع إلى طعنه عدة طعنات، فارق على أثرها الحياة.
 
وشهد يوم الأربعاء، تأهل المنتخب البرازيلي لدور الستة عشر في كأس العالم، عقب الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وعلى صعيد آخر، ودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه، إثر خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.
 
يذكر أن العديد من مناصري ومحبي المنتخب البرازيلي حرصوا على الاحتفال بخروج المنتخب الألماني من المونديال، في ظل حالة التنافسية التاريخية بين البلدين، والتي انتهت آخر جولاتها بفوز الألمان 7-1 خلال نسخة 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19420) قراءة

Total time: 0.2538