آخر الأخبار :
إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير) مواطن في عدن يصور لحظة نهب أرضه من قبل مسلحين عسكريين.. ويمنعونه من التصوير ويهددونه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يعتزم العودة إلى عدن للقاء هادي

المبعوث الأممي يعتزم العودة إلى عدن للقاء هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت مصدر دبلوماسي يمني، السبت 1 يوليو/تموز 2018، بأن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيث، يعتزم عقد لقاء جديد مع هادي، في مدينة عدن، منتصف الأسبوع الجاري.
 
و أضاف المصدر لوكالة “سبوتنيك” الروسية، ان “اللقاء يأتي بعد اشتراط حكومة هادي، يوم السبت، الانسحاب الكامل لمسلحي جماعة أنصار الله من مدينة الحديدة ومينائها وميناء الصليف، قبيل البدء بأي خطوات للعملية السياسية، التي تقودها الأمم المتحدة ومبعوثها”.
 
و أشار المصدر، إلى “أن المبعوث الأممي يحاول التوصل إلى تسوية مع حكومة هادي، بشأن مدينة الحديدة قبيل عرض خطته لاستئناف المفاوضات بين الأطراف اليمنية، أمام مجلس الأمن الدولي، الأسبوع القادم”. 
 
وكان هادي أبلغ المبعوث الأممي، يوم الأربعاء المنصرم، خلال لقائه في عدن، أنه على مسلحي أنصار الله الانسحاب من مدينة الحديدة وليس من مينائها وحسب، ودخول قوات من وزارة الداخلية لضمان الأمن فيها كمدخل لتطبيق القرار الأممي 2216 المتضمن الانسحاب وتسليم السلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0832