آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي: تعمد تعطيل السفن دليل سوء إدارة الحوثيين لميناء الحديدة

التحالف العربي: تعمد تعطيل السفن دليل سوء إدارة الحوثيين لميناء الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم السبت 30 يونيو/حزيران،أن تعمُد تعطيل السفن دليل سوء إدارة الحوثيين لميناء الحديدة.
وأشار التحالف في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه إلى أن دخول السفينه (إم تي رهونا) لمنطقة الانتظار لميناء الحديده جاء بعد بعد ٦٩ يوم من التعطيل المُتعمد.
وأضاف البيان أن السفينه (إم تي رهونا) تحمل المشتقات النفطية وتعطيلها لاختلاق أزمة الوقود وإيجاد سوق سوداء.
في سياق متصل، أعلن التحالف العربي ضد جماعة "أنصار الله" باليمن عن دخول سفينة مساعدات تركية إلى ميناء الصليف الواقع تحت سيطرة الجماعة غربي البلاد.
 
ونقلت قناة "العربية" عن التحالف إعلانه "دخول السفينة التركية "إنس إنبولو" ميناء الصليف لتفريغ حمولتها"، مشيرا إلى أن "السفينة التركية كانت قد تعرضت لهجوم من الميليشيا الحوثية"، وتابع التحالف أنه تم "تقديم تسهيلات إصلاح أضرار السفينة التركية تم بميناء جازان جنوب غربي السعودية"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031