آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو كلمة العميد طارق محمد عبدالله صالح امام قوات حراس الجمهوية.. (الكلمة كاملة)

شاهد بالفيديو كلمة العميد طارق محمد عبدالله صالح امام قوات حراس الجمهوية.. (الكلمة كاملة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
دعا العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، اليمنيين إلى الالتحاق بجبهات القتال ضد عصابة الانقلاب العنصرية الطائفية الحوثية، مثنياً على كل شريف من أبناء القوات المسلحة حمل سلاحه والتحق بالجبهات في كل المناطق في صعدة أو صنعاء أو البيضاء أو حجة أو مأرب أو الساحل الغربي.
 
وقال في كلمة تعبوية لأفراد المقاومة الوطنية، السبت 30 يونيو/حزيران 2018: إن جبهة الساحل الغربي هي جبهة نموذجية يشترك في صناعة انتصاراتها "حراس الجمهورية وأبطال العمالقة وأسود تهامة"، وأن كل ما تبثه عصابة الحوثي من ادعاءات هي مجرد محاولة إعلامية للتغطية على هزائمها، قائلاً إنهم يلقون في التهلكة أربعين فرداً منهم لأجل إنتاج فيلم عن إحراق آلية، ويجبرون أفراداً يقعون في أَسرهم على اعترافات تحت التعذيب.
 
وأكد العميد طارق، أن المقاومين للحوثي يقاتلون من أجل حرية اليمن ومواطنيه، وأن عمالتهم هي لليمن ولقراهم ومدنهم وبيوتهم وعائلاتهم ومرتباتهم، وأنهم رافضون تحويل اليمن ساحة للصراعات الطائفية. مخاطباً الأفراد: "الحياة واحدة.. لن نعيشها إلا بكرامة". وترحَّم على شهداء الجبهات وعاهدهم "أن دمهم لن يذهب هدراً.. ".
 
ووصف العميد طارق صالح في كلمته أمين عام حزب الله اللبناني بـ"المتنطع.. يتنقل من بلاد لأخرى لنشر الفتنة الطائفة"، مسائلاً إياه: "تريد محاربة اليمنيين لأنهم يريدون العودة إلى بيوتهم.. وإسرائيل بجوارك..؟!" مضيفاً: "كنتم تدَّعون أن الحوثي سيأتي للقتال معكم، واليوم تتمنون حمايته"!!
 
وأشار العميد طارق صالح، في كلمته، إلى أن تاريخ عصابة الحوثي عبارة عن حلقات من الغدر والخيانة وآخرها نقضهم اتفاقهم مع المؤتمر الشعبي العام الذي حاول الإبقاء على الدولة ومؤسساتها في صنعاء، لكن الحوثي أكد أنه لا يريد إلا إعادة اليمن إلى ما قبل ١٤٠٠ سنة متمسكاً بالسلطة مستنداً على الكهنوت الذي رفضه اليمنيون.
 
وذكَّر العميد، في كلمته، بأن الحوثي نهب المعسكرات وأسلحتها، محاولاً تجويع اليمنيين حتى يؤمنوا بولايته وحكمه. مبيناً زيف الحوثي "الذي يقول إنه يرفع شعار الموت لأمريكا، واليوم يتوسل إليها التدخل لحمايته، مستعداً لتسليم الميناء للأمم المتحدة."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947