آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعزيزات جديدة لحراس الجمهورية الى الساحل الغربي

تعزيزات جديدة لحراس الجمهورية الى الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
دفعت المقاومة الوطنية – حراس الجمهورية - بقوة جديدة ومدربة إلى جبهات العزة والشرف في الحديدة غربي اليمن، فيما تقابل دعوات المليشيات الحوثية لتعزيزها برفض شعبي.
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن القوة الجديدة باشرت خلال الساعات الماضية مهامها في خطوط المواجهة بعد أن أكملت فترة التدريب والتجهيز والتسليح.
 
وأكد المصدر، في تصريح نقلته "2 ديسمبر"، أن القوة على مستوى عالٍ من التدريب ومعززة بتسليح متطور ومتكامل وعزيمة مشبعة بحب الوطن.
 
وعبر منتسبو القوة عن جاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية للمشاركة في معركة الخلاص الوطني من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، مؤكدين أن مباشرة مهامهم في خطوط المواجهات هو اليوم الذي كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر منذ وصولهم إلى أحد معسكرات التدريب الخاص بألوية "حراس الجمهورية".
 
ويأتي الدفع بقوة جديدة متزامناً مع الانتصارات الكبيرة والمتتالية التي تحققها المقاومة المشتركة (ألوية حراس الجمهورية والعمالقة والألوية التهامية) في كافة جبهات الحديدة وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية والتي تحاول إجبار القبائل في مناطق سيطرتها لرفدها بالمقاتلين دون جدوى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5114