آخر الأخبار :
تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعزيزات جديدة لحراس الجمهورية الى الساحل الغربي

تعزيزات جديدة لحراس الجمهورية الى الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
دفعت المقاومة الوطنية – حراس الجمهورية - بقوة جديدة ومدربة إلى جبهات العزة والشرف في الحديدة غربي اليمن، فيما تقابل دعوات المليشيات الحوثية لتعزيزها برفض شعبي.
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن القوة الجديدة باشرت خلال الساعات الماضية مهامها في خطوط المواجهة بعد أن أكملت فترة التدريب والتجهيز والتسليح.
 
وأكد المصدر، في تصريح نقلته "2 ديسمبر"، أن القوة على مستوى عالٍ من التدريب ومعززة بتسليح متطور ومتكامل وعزيمة مشبعة بحب الوطن.
 
وعبر منتسبو القوة عن جاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية للمشاركة في معركة الخلاص الوطني من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، مؤكدين أن مباشرة مهامهم في خطوط المواجهات هو اليوم الذي كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر منذ وصولهم إلى أحد معسكرات التدريب الخاص بألوية "حراس الجمهورية".
 
ويأتي الدفع بقوة جديدة متزامناً مع الانتصارات الكبيرة والمتتالية التي تحققها المقاومة المشتركة (ألوية حراس الجمهورية والعمالقة والألوية التهامية) في كافة جبهات الحديدة وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية والتي تحاول إجبار القبائل في مناطق سيطرتها لرفدها بالمقاتلين دون جدوى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1295