آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد وعد الملك سلمان... هبوط أسعار النفط

بعد وعد الملك سلمان... هبوط أسعار النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تراجعت أسعار النفط في وقت مبكر، اليوم الاثنين 2 يوليو/تموز، بعدما وعد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيادة الإنتاج عند الحاجة.
وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أغسطس آب 65 سنتا أو 0.9 في المئة ليصل إلى 73.50 دولار للبرميل بعد أن صعد ثمانية في المئة الأسبوع الماضي، ووصل إلى مستوى منخفض بلغ 72.51 دولار للبرميل، حسبما ذكرت رويترز.
وكان خام القياس العالمي برنت قد هبط 55 سنتا أو 0.7 في المئة ليصل إلى 78.68 دولار بعد أن زاد ما يربو على خمسة في المئة الأسبوع الماضي.
يذكر أن البيت الأبيض أفاد بأن الملك سلمان وعد ترامب بزيادة إنتاج النفط بمقدار 2 مليون برميل، وكما أوضحت المتحدثة باسم ترامب، سارة ساندرز، فإن الملك أكد إمكانية استخدام احتياطيات استخراج النفط.
وقالت ساندرز أمس الأحد 1 يوليو/تموز: "أكد الزعيمان التزامهما بسوق طاقة عالمي صحي ومستقر لصالح جميع البلدان. واتفق الزعيمان على، أن هناك حاجة إلى توازن سوق النفط العالمية لضمان الحصول على طاقة موثوقة وبأسعار معقولة للناس في جميع أنحاء العالم".
في سياق متصل، أعلن وزير الطاقة الكويتي، بخيت الرشيدي، أن الكويت سترفع مستوى إنتاج النفط بمقدار 85 ألف برميل يوميا، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد، بموجب اتفاق بين منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين مستقلين، والذي يهدف إلى زيادة إنتاج النفط بنحو مليون برميل يوميا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289