آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد وعد الملك سلمان... هبوط أسعار النفط

بعد وعد الملك سلمان... هبوط أسعار النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تراجعت أسعار النفط في وقت مبكر، اليوم الاثنين 2 يوليو/تموز، بعدما وعد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيادة الإنتاج عند الحاجة.
وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أغسطس آب 65 سنتا أو 0.9 في المئة ليصل إلى 73.50 دولار للبرميل بعد أن صعد ثمانية في المئة الأسبوع الماضي، ووصل إلى مستوى منخفض بلغ 72.51 دولار للبرميل، حسبما ذكرت رويترز.
وكان خام القياس العالمي برنت قد هبط 55 سنتا أو 0.7 في المئة ليصل إلى 78.68 دولار بعد أن زاد ما يربو على خمسة في المئة الأسبوع الماضي.
يذكر أن البيت الأبيض أفاد بأن الملك سلمان وعد ترامب بزيادة إنتاج النفط بمقدار 2 مليون برميل، وكما أوضحت المتحدثة باسم ترامب، سارة ساندرز، فإن الملك أكد إمكانية استخدام احتياطيات استخراج النفط.
وقالت ساندرز أمس الأحد 1 يوليو/تموز: "أكد الزعيمان التزامهما بسوق طاقة عالمي صحي ومستقر لصالح جميع البلدان. واتفق الزعيمان على، أن هناك حاجة إلى توازن سوق النفط العالمية لضمان الحصول على طاقة موثوقة وبأسعار معقولة للناس في جميع أنحاء العالم".
في سياق متصل، أعلن وزير الطاقة الكويتي، بخيت الرشيدي، أن الكويت سترفع مستوى إنتاج النفط بمقدار 85 ألف برميل يوميا، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد، بموجب اتفاق بين منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين مستقلين، والذي يهدف إلى زيادة إنتاج النفط بنحو مليون برميل يوميا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.086