آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصلاح سفينة تركية بعد استهدافها من قبل الحوثيين ووصولها إلى "الحديدة"

اصلاح سفينة تركية بعد استهدافها من قبل الحوثيين ووصولها إلى "الحديدة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي، أمس الاثنين، عن دخول السفينة التركية التي تعرضت لاستهداف إرهابي قبالة سواحل اليمن، في مايو/ أيار الماضي، لميناء "الصليف" لتفرغ حمولتها هناك بعد إصلاحها إثر الهجوم.
 
وقال المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، في مؤتمر صحفي بالرياض، إن "السفينة التركية التي استهدفت تم إصلاحها بميناء جازان السعودي، ودخلت حاليا إلى ميناء الصليف  لتفريغ حمولتها من القمح فيه"، وفق ما نقلت عنه وكالة الانباء السعودية الرسمية.
 
وتعرضت سفينة شحن تركية في مطلع مايو الماضي، لهجوم صاروخي قبالة سواحل اليمن، عندما كانت تنقل القمح من ميناء "نوفوروسيسك" الروسي، إلى ميناء "الصليف"، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.
 
وأعلنت واشنطن، آنذاك، "استهداف جماعة الحوثي لسفينة الشحن التركية".
 
من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، حامي أقصوي، في بيان له وقتها، إن الهجوم الذي استهدف سفينة الشحن "لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1022