آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كأس العالم 2018..السويد تتأهل إلى ربع نهائي المونديال بهدف في سويسرا

كأس العالم 2018..السويد تتأهل إلى ربع نهائي المونديال بهدف في سويسرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
خطف منتخب السويد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة على ملعب "كريستوفسكي"
 
شهدت المباراة على أداء متوازن فنياً بين المنتخبين طوال أحداثها مع عدد من الهجمات على مرمى الطرفين وبدأ السويد في المجازفة هجومياً وإستطاع أن يستحوذ على مجريات الأمور حتى أحرز إيميل فورسبيرج هدف التأهل لأحفاد الفايكنج من تسديدة قوية إصطدمت باحد لاعبي سويسرا لتسكن شباك سومر فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.
 
فيما حصل ميشيل لانج لاعب سويسرا على بطاقة حمراء مستحقة بعد عرقلة مارتن ألوسون السويد من خارج منطقة الجزاء بالوقت الضائع.
 
وينتظر منتخب السويد الفائز من مباراة اليوم، بين إنجلترا وكولومبيا والمقرر إقامتها في الثامنة مساءاً على ملعب "أتكريت أرينا" بدور الـ 16.
وتصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على المكسيك ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك بينما خسر في اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا بينما فاز على صربيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1227