آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة سعودية: مفاجأة تحدث في الرياض لأول مرة

صحيفة سعودية: مفاجأة تحدث في الرياض لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأربعاء 4 يوليو/تموز، عن مفاجأة تحدث للمرة الأولى في العاصمة السعودية الرياض.
 
وذكرت الصحيفة، نقلاً عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن "وزارتي الصحة والشؤون البلدية والقروية توصلتا لتفاهم حول إمكانية السماح لمطاعم وفنادق مدينة الرياض بتقديم الشيشة للزبائن، إثر مباحثات على مستوى رفيع جرت بين الطرفين خلال الأسابيع الماضية".
 
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال جسلة لمجلس الوزراء السعودي وأول تعليق بعد مقتل علي عبد الله صالح في الرياض، 
وأضافت الصحيفة أن الوزارتين طرحتا 5 شروط وضوابط لتطبيق هذا القرار، مؤكدة أن وزارة الصحة أبدت خشيتها من انعكاسات سلبية قد تطال الصحة العامة، ما فرض على الجانبين دراسة حل وسط نتج عنه الاتفاق على السماح بتقديم "الشيشة" في مطاعم وفنادق العاصمة وفق قيود وضوابط تحد من انتشار ضررها.
ويأتي على رأس هذه الشروط، تحديد نطاقات جغرافية ضيقة وصالحة لتكون وجهة سياحية ومقصدا لزوار المدينة، بالإضافة إلى تهيئة المكان من حيث التهوية حتى يسمح فيه بالتدخين، وأن تكون بعيدة عن جلسات غير المدخنين، إضافة إلى عدم السماح بدخول من هم دون الـ18 عاماً.
 
 
— صحيفة عكاظ (@OKAZ_online) July 3, 2018
​وعلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن السماح بالشيشة في مطاعم وفنادق الرياض، وانتقد البعض القرار، بينما أيده البعض الأخر.
 
قال أحد مستخدمي تويتر، إن القرار "مضحك" معتبرا أن هناك نوع من التناقض بين إلزام شركات التبغ بكتابة "التدخين سبب لمرض السرطان" وفي نفس الوقت يسمحون بالشيشة في المطاعم.
والله شي مضحك وزارة الصحة والتجارة تلزم شركات التبغ بكتابة 
(التدخين سبب لمرض السرطان) وبلديتنا تسمح بالشيشة في المطاعم‼️
مايكفينا هالغبار والعج اللي لاعب في صدورنا تجيبون لنا خبر مثل هذا #الشيشه_بمطاعم_الرياض ما اقول الا الله يكتم صدر من قرر هذا القرار ويشغله في صحته يارب. pic.twitter.com/mbOdKRLu2c
 
— Turki
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944