آخر الأخبار :
جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 قاد عدد كبير من السعودية حملة مقاطعة لمنتجات شركة المراعي للألبان الشهيرة، بعد رفعها أسعار المنتجات.
 
وبدأت الحملة الإعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من قرار أكبر شركة أغذية ومنتجات ألبان في السعودية والخليج، يوم أمس الاثنين، رفع أسعار منتجاتها، والتي قالت انها اتخذت القرار بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج عليها ممثلة بالطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.
 
وأيد الحملة أسماء سعودية معروفة لها، من كتاب وإعلاميين واقتصاديين، بما فيهم جمعية حماية المستهلك التي دعت سكان المملكة للجوء للمنتجات المماثلة للشركات الأخرى.
 
وقالت الجمعية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إن “السوق واسع والخيارات موجودة إذا زادت أسعارها استبدلها بغيرها”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10955) قراءة

Total time: 0.2145