آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رجل «ميت» يقتل خمسة أشخاص في قلب العاصمة صنعاء بطريقة غير متوقعة..! (تفاصيل)

رجل «ميت» يقتل خمسة أشخاص في قلب العاصمة صنعاء بطريقة غير متوقعة..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
 
 
 قتل صباح اليوم الأربعاء 5 اشخاص بينهم طفل في شارع الزراعة بصنعاء.
 
وقال سكان إن دهست سيارة مرسيدس دهست إمرأة وطفل كان برفقتها وبحسب شهود عيان في موقع الحدث فإن السيارة استمرت تسير بسرعة في الشارع المكتظ بالناس لتدهس كل من تجده في طريقها حتى دهست رجل وامرأة كبار في السن واستمرت في سيرها حتى اصطدمت بعدة سيارات آخرها سيارتين هما من اوقفت السيارة.
 
وأوضح إنه عند ذلك هرع الناس للسيارة المجنونة ليجدوا ان سائقها ميت بداخلها .. ورجله عالقة فوق دواسة البنزين ...وكانت النتيجة مصرع المرأة وطفلها والرجل والمرأة الاخرى وتضرر عدد من السيارات ...
 
وتقول المعلومات بأن سبب ماحدث ان السائق اصيب بجلطة وهو يقود السيارة فظلت رجله فوق دواسة البنزين .. وان السائق زار امس احد المستشفيات يشكو من الام في صدره فقالوا له ليس هناك مايقلق وفي اليوم الثاني ( اليوم ) اخذ مفاتيح السيارة وخرج بها... فحدثت هذه الحادثة المفزعة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7099) قراءة

Total time: 0.1371