آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

 شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
بعد تهجم القيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعو  فاضل المشرفي، الملقب أبو عقيل،  مشرف المليشيات بمحافظة ذمار ” وسط اليمن ”  على الصحابي أبي هريرة رضي الله عنه شن الداعية الشيخ الدكتور عائض القرني هجومًا حادًا حيث وجه له كلامًا قويًا.
وقال القرني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” إن مشرف الحوثي يدعي أن أبا هريرة لم ير النبي وكان يكذب عليه وشارك في الفتنة الكبرى بين علي ومعاوية حيث كان يصلي مع علي ويتغدى مع معاوية وينام بمفرده فوق ربوة”
 
وأشار القرني إلى أن كل هذا كذب وافتراء، فأبو هريرة عاش مع النبي عدة سنوات حيث أسلم في العام السابع من الهجرة وهو صادق وأمين.
وأضاف القرني موجهًا كلامه إلى جماعة الحوثيين : جزمة أبي هريرة أشرف وأطهر منكم ومن شيخكم الضال المُضل الدجال المجوسي علي خامنئي.
 
وقال القرني إن رده هذا هو دين وليس سياسة، مؤكدًا على زيف ما قاله القيادي الحوثي.
 
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3214