آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

 شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
بعد تهجم القيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعو  فاضل المشرفي، الملقب أبو عقيل،  مشرف المليشيات بمحافظة ذمار ” وسط اليمن ”  على الصحابي أبي هريرة رضي الله عنه شن الداعية الشيخ الدكتور عائض القرني هجومًا حادًا حيث وجه له كلامًا قويًا.
وقال القرني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” إن مشرف الحوثي يدعي أن أبا هريرة لم ير النبي وكان يكذب عليه وشارك في الفتنة الكبرى بين علي ومعاوية حيث كان يصلي مع علي ويتغدى مع معاوية وينام بمفرده فوق ربوة”
 
وأشار القرني إلى أن كل هذا كذب وافتراء، فأبو هريرة عاش مع النبي عدة سنوات حيث أسلم في العام السابع من الهجرة وهو صادق وأمين.
وأضاف القرني موجهًا كلامه إلى جماعة الحوثيين : جزمة أبي هريرة أشرف وأطهر منكم ومن شيخكم الضال المُضل الدجال المجوسي علي خامنئي.
 
وقال القرني إن رده هذا هو دين وليس سياسة، مؤكدًا على زيف ما قاله القيادي الحوثي.
 
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237