آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يصعد عملياته في نهم .. وفتح جبهة جديدة بصنعاء

الجيش يصعد عملياته في نهم .. وفتح جبهة جديدة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
بدأ الجيش الوطني في جبهة نهم  محافظة صنعاء عملية عسكرية واسعة مجددا استهدفت مواقع وتحصينات المليشيات الحوثية
 
وقال مصدر عسكري  أن الجيش الوطني قرر السيطرة على مفرق أرحب لأسقاط منطقة القلب في جبهة نهم بالكامل , وهو ما يعني أن 80% من الجهد والوقت سيسقط عن كاهل الجيش الوطني بعد سيطرته على الخط الازفلتي الممتد من فرضة نهم إلى مفرق أرحب.
 
وأكد المصدر أنه في حال السيطرة على مفرق أرحب فإن خطوط الامداد على الحوثيين ستنقطع كلية , ما يعني سقوط مساحات شاسعة من مديرية نهم التي تبلغ مساحتها 1841 كم2بيد الشرعية .
 
وعلى ذات الصعيد شن الجيش الوطني فجر الأربعاء اليوم هجوما على مواقع المليشيات الحوثي في منطقة الميسرة بمديرية ‎نهم , كما قامت طائرات التحالف بشن عدة غارات استهدفت مواقع وتحصينات الحوثيين في كل من محلي والمدفون ,
 
ويستميت الحوثيون في التشبث بجبهة نهم رغم أنهم قد خسروا الالاف مقاتليهم فيها كونها تمثل البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء , وهي الجبهة الوحيدة التي بات سكان العاصمة صنعاء يسمعون رجيج قذائف المدافع والدبابات , نظرا لقرب المسافة الفاصلة بين الخطوط الامامية لجبهة نهم والعاصمة صنعاء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2343