آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يصعد عملياته في نهم .. وفتح جبهة جديدة بصنعاء

الجيش يصعد عملياته في نهم .. وفتح جبهة جديدة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بدأ الجيش الوطني في جبهة نهم  محافظة صنعاء عملية عسكرية واسعة مجددا استهدفت مواقع وتحصينات المليشيات الحوثية
 
وقال مصدر عسكري  أن الجيش الوطني قرر السيطرة على مفرق أرحب لأسقاط منطقة القلب في جبهة نهم بالكامل , وهو ما يعني أن 80% من الجهد والوقت سيسقط عن كاهل الجيش الوطني بعد سيطرته على الخط الازفلتي الممتد من فرضة نهم إلى مفرق أرحب.
 
وأكد المصدر أنه في حال السيطرة على مفرق أرحب فإن خطوط الامداد على الحوثيين ستنقطع كلية , ما يعني سقوط مساحات شاسعة من مديرية نهم التي تبلغ مساحتها 1841 كم2بيد الشرعية .
 
وعلى ذات الصعيد شن الجيش الوطني فجر الأربعاء اليوم هجوما على مواقع المليشيات الحوثي في منطقة الميسرة بمديرية ‎نهم , كما قامت طائرات التحالف بشن عدة غارات استهدفت مواقع وتحصينات الحوثيين في كل من محلي والمدفون ,
 
ويستميت الحوثيون في التشبث بجبهة نهم رغم أنهم قد خسروا الالاف مقاتليهم فيها كونها تمثل البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء , وهي الجبهة الوحيدة التي بات سكان العاصمة صنعاء يسمعون رجيج قذائف المدافع والدبابات , نظرا لقرب المسافة الفاصلة بين الخطوط الامامية لجبهة نهم والعاصمة صنعاء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1215