آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حوثي يصيب حارس مستشفى بطلقات نارية بصنعاء

حوثي يصيب حارس مستشفى بطلقات نارية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أطلق أحد المسلحين التابعين لمليشيا الحوثي الإرهابية النار، مساء الأربعاء ، على حارس إحدى المشافي الخاصة في العاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان ، إن المدعو يحيى زياد أسعف أحد الأشخاص إلى مستشفى الموشكي بحي حدة عقب تعرضه لحادث مروري.
 
وأوضحت المصادر أن حارس المشفى محمد الوجيه، حاول حجز سيارة المدعو زياد حتى يتم علاج الذي قام بإسعافه إلى المشفى، كونه من تسبب في الحادث المروري.
 
ورفض زياد حجز سيارته ليتطور الأمر إلى عراك بالأيدي بينه وحارس المشفى محمد الوجيه.
 
وأضافت المصادر أن زياد قام بإخراج مسدسه وأطلق رصاصه على الوجيه، مشيرة إلى أنه تم إسعاف الوجيه لتلقي العلاج، وأن حالته الصحية حرجة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1288