آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حوثي يصيب حارس مستشفى بطلقات نارية بصنعاء

حوثي يصيب حارس مستشفى بطلقات نارية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلق أحد المسلحين التابعين لمليشيا الحوثي الإرهابية النار، مساء الأربعاء ، على حارس إحدى المشافي الخاصة في العاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان ، إن المدعو يحيى زياد أسعف أحد الأشخاص إلى مستشفى الموشكي بحي حدة عقب تعرضه لحادث مروري.
 
وأوضحت المصادر أن حارس المشفى محمد الوجيه، حاول حجز سيارة المدعو زياد حتى يتم علاج الذي قام بإسعافه إلى المشفى، كونه من تسبب في الحادث المروري.
 
ورفض زياد حجز سيارته ليتطور الأمر إلى عراك بالأيدي بينه وحارس المشفى محمد الوجيه.
 
وأضافت المصادر أن زياد قام بإخراج مسدسه وأطلق رصاصه على الوجيه، مشيرة إلى أنه تم إسعاف الوجيه لتلقي العلاج، وأن حالته الصحية حرجة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1519