آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ابن سلمان يبحث مستجدات الشرق الأوسط مع مبعوث ترامب

ابن سلمان يبحث مستجدات الشرق الأوسط مع مبعوث ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع بريت ماكغورك، مبعوث الرئيس الأمريكي لتحالف محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، وبحثا معا قضايا متعلقة بمنطقة الشرق الأوسط.
ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية السعودية على "تويتر" أن الأمير محمد بن سلمان استعرض مع ماكغورك، آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة للحافظ على أمن واستقرار المنطقة.
وتقود الولايات المتحدة الأمريكية التحالف الدولي الدولي لمحاربة "داعش" في سوريا والعراق منذ عام 2014، بعد عملية إعدام الصحفي الأمريكي جيمس فولي على يد التنظيم، ونشر فيديو للعملية.
وفي مارس / آذار الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أن عودة العسكريين الأمريكيين من سوريا إلى وطنهم قريبة، لكن القوات الأمريكية مازالت موجودة رغم تلك التصريحات، التي تلتها تصريحات مسؤولين عسكريين تؤكد استمرار التواجد الأمريكي في سوريا.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية كشفت عن سعي ترامب، لإنهاء تواجد القوات الأمريكية في سوريا وإحلال تحالف عربي مكانها، لضمان الاستقرار شمال شرقي سوريا، وأن واشنطن طلبت من الإمارات والسعودية وقطر المساهمة بمليارات الدولارات، وإرسال قواتها إلى سوريا لإعادة الاستقرار ولا سيما في المناطق الشمالية الشرقية.  
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16710) قراءة

Total time: 0.2156