آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ابن سلمان يبحث مستجدات الشرق الأوسط مع مبعوث ترامب

ابن سلمان يبحث مستجدات الشرق الأوسط مع مبعوث ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع بريت ماكغورك، مبعوث الرئيس الأمريكي لتحالف محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، وبحثا معا قضايا متعلقة بمنطقة الشرق الأوسط.
ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية السعودية على "تويتر" أن الأمير محمد بن سلمان استعرض مع ماكغورك، آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة للحافظ على أمن واستقرار المنطقة.
وتقود الولايات المتحدة الأمريكية التحالف الدولي الدولي لمحاربة "داعش" في سوريا والعراق منذ عام 2014، بعد عملية إعدام الصحفي الأمريكي جيمس فولي على يد التنظيم، ونشر فيديو للعملية.
وفي مارس / آذار الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أن عودة العسكريين الأمريكيين من سوريا إلى وطنهم قريبة، لكن القوات الأمريكية مازالت موجودة رغم تلك التصريحات، التي تلتها تصريحات مسؤولين عسكريين تؤكد استمرار التواجد الأمريكي في سوريا.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية كشفت عن سعي ترامب، لإنهاء تواجد القوات الأمريكية في سوريا وإحلال تحالف عربي مكانها، لضمان الاستقرار شمال شرقي سوريا، وأن واشنطن طلبت من الإمارات والسعودية وقطر المساهمة بمليارات الدولارات، وإرسال قواتها إلى سوريا لإعادة الاستقرار ولا سيما في المناطق الشمالية الشرقية.  
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17026) قراءة

Total time: 0.124