آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ابن سلمان يبحث مستجدات الشرق الأوسط مع مبعوث ترامب

ابن سلمان يبحث مستجدات الشرق الأوسط مع مبعوث ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع بريت ماكغورك، مبعوث الرئيس الأمريكي لتحالف محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، وبحثا معا قضايا متعلقة بمنطقة الشرق الأوسط.
ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية السعودية على "تويتر" أن الأمير محمد بن سلمان استعرض مع ماكغورك، آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة للحافظ على أمن واستقرار المنطقة.
وتقود الولايات المتحدة الأمريكية التحالف الدولي الدولي لمحاربة "داعش" في سوريا والعراق منذ عام 2014، بعد عملية إعدام الصحفي الأمريكي جيمس فولي على يد التنظيم، ونشر فيديو للعملية.
وفي مارس / آذار الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أن عودة العسكريين الأمريكيين من سوريا إلى وطنهم قريبة، لكن القوات الأمريكية مازالت موجودة رغم تلك التصريحات، التي تلتها تصريحات مسؤولين عسكريين تؤكد استمرار التواجد الأمريكي في سوريا.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية كشفت عن سعي ترامب، لإنهاء تواجد القوات الأمريكية في سوريا وإحلال تحالف عربي مكانها، لضمان الاستقرار شمال شرقي سوريا، وأن واشنطن طلبت من الإمارات والسعودية وقطر المساهمة بمليارات الدولارات، وإرسال قواتها إلى سوريا لإعادة الاستقرار ولا سيما في المناطق الشمالية الشرقية.  
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16873) قراءة

Total time: 0.1281