آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

فرنسا: موقف أوروبي موحد وقوي إذا فرضت أمريكا مزيدا من الرسوم

فرنسا: موقف أوروبي موحد وقوي إذا فرضت أمريكا مزيدا من الرسوم

اخبار الساعة - (رويترز)   | بتاريخ : 09-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 قال وزير المالية الفرنسي برونو لومير يوم الأحد إن على الولايات المتحدة أن تتوقع رد فعل قويا وموحدا من أوروبا في حالة فرض أي زيادات أخرى للرسوم الجمركية محذرا من أن حربا تجارية تدور بالفعل.
 
وقال ”إذا حدثت زيادة في الرسوم الجمركية غدا، على صناعة السيارات مثلا، فإن رد فعلنا سيكون موحدا وقويا بما يظهر أن أوروبا قوة موحدة وذات سيادة“.
 
وتابع خلال مؤتمر اقتصادي في آكس أون بروفانس بجنوب فرنسا ”لم يعد السؤال إن كانت حرب تجارية ستقع أم لا، فالحرب بدأت بالفعل“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6149) قراءة

Total time: 0.22