آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

فرنسا: موقف أوروبي موحد وقوي إذا فرضت أمريكا مزيدا من الرسوم

فرنسا: موقف أوروبي موحد وقوي إذا فرضت أمريكا مزيدا من الرسوم

اخبار الساعة - (رويترز)   | بتاريخ : 09-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 قال وزير المالية الفرنسي برونو لومير يوم الأحد إن على الولايات المتحدة أن تتوقع رد فعل قويا وموحدا من أوروبا في حالة فرض أي زيادات أخرى للرسوم الجمركية محذرا من أن حربا تجارية تدور بالفعل.
 
وقال ”إذا حدثت زيادة في الرسوم الجمركية غدا، على صناعة السيارات مثلا، فإن رد فعلنا سيكون موحدا وقويا بما يظهر أن أوروبا قوة موحدة وذات سيادة“.
 
وتابع خلال مؤتمر اقتصادي في آكس أون بروفانس بجنوب فرنسا ”لم يعد السؤال إن كانت حرب تجارية ستقع أم لا، فالحرب بدأت بالفعل“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5860) قراءة

Total time: 0.2245