آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
 كشف تحقيق استقصائي مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين وسوريين , حيث هربوا من جحيم الحرب في سوريا واليمن الى جحيم تجار الحروب.
 
 
 
 واظهر البرنامج "السلطة الخامسة" في التحقيق الاستقصائي "تجار الحرب"، الذي يقدمه المذيع العربي الشهير "يسري فودة" متاهة لالاف السوريين واليمنيين في تجارة الاعضاء البشرية بالعاصمة المصرية القاهرة .
 
 
وقال ان عشرات الالالف من العرب خاصة من اليمن وسوريا وجدو نفسهم في السنوات القليلة الماضية ضحية الوطن وضحية ما وراء الوطن , و قوانين رثّة و رقابة غائبة و ضمائر لا وجودَ لها و في معركة تجارة الأعضاء الضحية هو الأضعف.
 
و إذا كان العالم عاجزًا عن حل هذا, ماذا بيد الشرق الأوسط و العالم العربي على ضوء أزماتٍ كبرى عرت ملايينَ البشر في لعبة البقاء للأقوى؟ حتى اصبح الالاف اليمنيين والسوريين ضحية تجار الاعضاء البشرية.
 
واظهر التحقيق قصة مواطنين يمنيين اضطروا الى التعامل مع سماسرة تجارة الاعضاء البشرية في مصر من اجل بيع عضو من اعضائهم لكي يحمي بقية الاعضاء ويستمروا في الحياة , على حد قول شاب يمني عرض كليته للبيع في القاهرة .
 
 ولكن  المفزع أكثر من التحقيق هو صمت السفارة اليمنية بالقاهرة والحكومة عن تقارير تؤكد استغلال المواطنين اليمنين وتورطهم في تجارة الاعضاء البشرية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237