آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
 
 كشف تحقيق استقصائي مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين وسوريين , حيث هربوا من جحيم الحرب في سوريا واليمن الى جحيم تجار الحروب.
 
 
 
 واظهر البرنامج "السلطة الخامسة" في التحقيق الاستقصائي "تجار الحرب"، الذي يقدمه المذيع العربي الشهير "يسري فودة" متاهة لالاف السوريين واليمنيين في تجارة الاعضاء البشرية بالعاصمة المصرية القاهرة .
 
 
وقال ان عشرات الالالف من العرب خاصة من اليمن وسوريا وجدو نفسهم في السنوات القليلة الماضية ضحية الوطن وضحية ما وراء الوطن , و قوانين رثّة و رقابة غائبة و ضمائر لا وجودَ لها و في معركة تجارة الأعضاء الضحية هو الأضعف.
 
و إذا كان العالم عاجزًا عن حل هذا, ماذا بيد الشرق الأوسط و العالم العربي على ضوء أزماتٍ كبرى عرت ملايينَ البشر في لعبة البقاء للأقوى؟ حتى اصبح الالاف اليمنيين والسوريين ضحية تجار الاعضاء البشرية.
 
واظهر التحقيق قصة مواطنين يمنيين اضطروا الى التعامل مع سماسرة تجارة الاعضاء البشرية في مصر من اجل بيع عضو من اعضائهم لكي يحمي بقية الاعضاء ويستمروا في الحياة , على حد قول شاب يمني عرض كليته للبيع في القاهرة .
 
 ولكن  المفزع أكثر من التحقيق هو صمت السفارة اليمنية بالقاهرة والحكومة عن تقارير تؤكد استغلال المواطنين اليمنين وتورطهم في تجارة الاعضاء البشرية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2228