آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير رسمي هام لجميع المواطنين القاطنين في المناطق الساحلية

تحذير رسمي هام لجميع المواطنين القاطنين في المناطق الساحلية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أطلق خفر السواحل بالعاصمة المؤقتة عدن، تحذيرا هاما لجميع السكان في المناطق الساحلية ومرتادي السواحل.
 
ودعا خفر السواحل جميع السكان والزوار الى عدم السباحة والتعمق في مياه البحر خلال الفترة من يونيو وحتى سبتمبر القادم.
وقالت إدارة الامن البحري في بيان تحذيري "ان تقلبات البحر والأعاصير البحرية وارتفاع أمواج البحر تشكل خطورة على مرتادي السواحل اليمنية بغرض السباحة" .. داعية المواطنين الى عدم ترك أطفالهم الذهاب الى البحر للسباحة .
 
وذكر مصدر مسؤول في ادارة الامن البحري بخفر سواحل عدن بان خفر السواحل انتشل عصر امس جثث اسرة تنتمي لمنطقة يافع مكونة من ثلاثة افراد ( اب وابنته وبنت اخته ) غرقوا في مياه البحر بساحل ابين .
 
واهاب المصدر بجميع الاهلي الامتناع عن السباحة والتعمق في البحر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.121