آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
حررت القوات الحكومة، الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية خب الشعف شرقي محافظة الجوف.
 
وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش حررت تبة اللقم والفليخ بمنطقة المهاشمة في مديرية خب الشعف عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، أن المعارك لاتزال مستمرة، وسط تقدم مستمر ومتسارع لقوات الجيش باتجاه مركز مديرية خب الشعف، لافتاً أن العمليات ستستمر حتى تحرير كافة المواقع في المديرية من قبضة المليشيا.
 
وأشاد العميد حنتف بدور مقاتلات التحالف العربي التي ساندت قوات الجيش في المعارك وقصفت مواقع وتعزيزات المليشيا وكبدتها خسائر كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2385