آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2018    | منذ: 6 أيام مضت
حررت القوات الحكومة، الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية خب الشعف شرقي محافظة الجوف.
 
وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش حررت تبة اللقم والفليخ بمنطقة المهاشمة في مديرية خب الشعف عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، أن المعارك لاتزال مستمرة، وسط تقدم مستمر ومتسارع لقوات الجيش باتجاه مركز مديرية خب الشعف، لافتاً أن العمليات ستستمر حتى تحرير كافة المواقع في المديرية من قبضة المليشيا.
 
وأشاد العميد حنتف بدور مقاتلات التحالف العربي التي ساندت قوات الجيش في المعارك وقصفت مواقع وتعزيزات المليشيا وكبدتها خسائر كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.23