آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
حررت القوات الحكومة، الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية خب الشعف شرقي محافظة الجوف.
 
وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش حررت تبة اللقم والفليخ بمنطقة المهاشمة في مديرية خب الشعف عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، أن المعارك لاتزال مستمرة، وسط تقدم مستمر ومتسارع لقوات الجيش باتجاه مركز مديرية خب الشعف، لافتاً أن العمليات ستستمر حتى تحرير كافة المواقع في المديرية من قبضة المليشيا.
 
وأشاد العميد حنتف بدور مقاتلات التحالف العربي التي ساندت قوات الجيش في المعارك وقصفت مواقع وتعزيزات المليشيا وكبدتها خسائر كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209