آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انقطاع الاتصالات عن أجزاء في الحديدة بسبب حفر خنادق

انقطاع الاتصالات عن أجزاء في الحديدة بسبب حفر خنادق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 6 أيام مضت
 
انقطعت خدمة الاتصالات والإنترنت عن أجزاء واسعة من محافظة الحديدة، غربي اليمن، بسبب حفر مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) خنادق دفاعية مع تقدم القوات الحكومية.
وذكر مصدر في فرع اتصالات الحديدة لوكالة "سبوتنيك" إن "كابل الألياف الضوئية تعرض للقطع، اليوم، في مديرية المنصورية، شرق الحديدة، جراء حفر مسلحي "أنصار الله" خنادق على مداخل المدينة، ما أدى إلى انقطاع الاتصالات السلكية والخليوية والإنترنت عن مديريات المنصورية، وبيت الفقية، والدريهمي، وزبيد في الحديدة، إضافة إلى أجزاء من محافظة ريمة المجاورة".
 
ووفقاً للمصدر "توجهت فرق فنية لإصلاح الكابل، وإعادة الاتصالات والانترنت".
ويعد الانقطاع هو الثاني خلال أسبوع، حيث تعرض كابل الألياف الضوئية بمديرية المراوعة، في 4 يوليو/تموز الجاري، إلى ثلاثة أقطاع، جراء حفر مقاتلي "أنصار الله" خنادق دفاعية، ما أدى إلى خروج أكثر من 80 بالمائة من السعات الدولية للإنترنت في اليمن عن الخدمة.
 
يذكر أن مسلحي "أنصار الله" حفروا، حسب مصادر في السلطة المحلية، عشرات الخنادق في مدينة الحديدة والمديريات الجنوبية والشرقية، بعد إعلان القوات الحكومية إطلاق عملية "النصر الذهبي"، في 13 يونيو/حزيران الفائت، لاستعادة السيطرة على الحديدة، وميناءها الاستراتيجي.   
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4576