آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انقطاع الاتصالات عن أجزاء في الحديدة بسبب حفر خنادق

انقطاع الاتصالات عن أجزاء في الحديدة بسبب حفر خنادق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
انقطعت خدمة الاتصالات والإنترنت عن أجزاء واسعة من محافظة الحديدة، غربي اليمن، بسبب حفر مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) خنادق دفاعية مع تقدم القوات الحكومية.
وذكر مصدر في فرع اتصالات الحديدة لوكالة "سبوتنيك" إن "كابل الألياف الضوئية تعرض للقطع، اليوم، في مديرية المنصورية، شرق الحديدة، جراء حفر مسلحي "أنصار الله" خنادق على مداخل المدينة، ما أدى إلى انقطاع الاتصالات السلكية والخليوية والإنترنت عن مديريات المنصورية، وبيت الفقية، والدريهمي، وزبيد في الحديدة، إضافة إلى أجزاء من محافظة ريمة المجاورة".
 
ووفقاً للمصدر "توجهت فرق فنية لإصلاح الكابل، وإعادة الاتصالات والانترنت".
ويعد الانقطاع هو الثاني خلال أسبوع، حيث تعرض كابل الألياف الضوئية بمديرية المراوعة، في 4 يوليو/تموز الجاري، إلى ثلاثة أقطاع، جراء حفر مقاتلي "أنصار الله" خنادق دفاعية، ما أدى إلى خروج أكثر من 80 بالمائة من السعات الدولية للإنترنت في اليمن عن الخدمة.
 
يذكر أن مسلحي "أنصار الله" حفروا، حسب مصادر في السلطة المحلية، عشرات الخنادق في مدينة الحديدة والمديريات الجنوبية والشرقية، بعد إعلان القوات الحكومية إطلاق عملية "النصر الذهبي"، في 13 يونيو/حزيران الفائت، لاستعادة السيطرة على الحديدة، وميناءها الاستراتيجي.   
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.3203