آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن...تجدد المعارك بين "قوات هادي" و"الحوثيين" شرق صنعاء

اليمن...تجدد المعارك بين "قوات هادي" و"الحوثيين" شرق صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تجددت المعارك بين قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، وجماعة أنصار الله "الحوثيين" شرق العاصمة اليمنية صنعاء.
 وأفاد مصدر في السلطة المحلية بمديرية نهم لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء 11 يوليو / تموز أن قوات الرئيس هادي شنت هجوما واسعا على مواقع لـ"أنصار الله" في جبل القتب وأطراف قرية المدفون ومواقع مطلة على وادي محلي".
وأكد المصدر تمكن "قوات هادي" من استعادة مواقع خلال الهجوم، الذي سانده طيران التحالف، مشيرا إلى أن قتلى وجرحى سقطوا في المعارك التي لاتزال مستمرة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2149