آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أوضح وزير حوثي الأسباب الحقيقة لانقلابهم على الحكومة الشرعية وامتدادهم إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي لجأ إليها الرئيس هادي وعدد من وزراء الحكومة الذين هربوا من المليشيات الانقلابية بصنعاء .
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد في تغريدة له، إن انقلابهم على الحكومة في اليمن والحرب عليها وعلى التحالف العربي في اليمن لن يتوقف حتى يلتقوا بأحرار العراق والشام في مكة المكرمة .
 
وأكد أن حربهم هذه جاءت من أجل اقتحام مكة وإعادة الجزيرة العربية إلى العرب، مشيراً إلى ضرورة محاربة السعودية واستعادة مكة .
 
وقال الوزير حسن زيد في تغريدته :"لن يتوقف اليمانيون الى عندما يلتقي بأحرار العراق والشام في مكة للحمد والشكر على النصر على ذيل الطاغوت ورميه الى مزبلة التاريخ واعادة الجزيرة العربية الى العرب .. ثقوا بذلك قد اتفق احرار الجزيرة وتعاهدوا على ذلك .. فلن تذهب دماء اليمانيون والعراقيون والسوريون واللبنانيون هدرا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252