آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أوضح وزير حوثي الأسباب الحقيقة لانقلابهم على الحكومة الشرعية وامتدادهم إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي لجأ إليها الرئيس هادي وعدد من وزراء الحكومة الذين هربوا من المليشيات الانقلابية بصنعاء .
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد في تغريدة له، إن انقلابهم على الحكومة في اليمن والحرب عليها وعلى التحالف العربي في اليمن لن يتوقف حتى يلتقوا بأحرار العراق والشام في مكة المكرمة .
 
وأكد أن حربهم هذه جاءت من أجل اقتحام مكة وإعادة الجزيرة العربية إلى العرب، مشيراً إلى ضرورة محاربة السعودية واستعادة مكة .
 
وقال الوزير حسن زيد في تغريدته :"لن يتوقف اليمانيون الى عندما يلتقي بأحرار العراق والشام في مكة للحمد والشكر على النصر على ذيل الطاغوت ورميه الى مزبلة التاريخ واعادة الجزيرة العربية الى العرب .. ثقوا بذلك قد اتفق احرار الجزيرة وتعاهدوا على ذلك .. فلن تذهب دماء اليمانيون والعراقيون والسوريون واللبنانيون هدرا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.235