آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

كشف العميد الركن طارق صالح معلومة خطيرة جداً عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات في اليمن واهدافه.

وقال في كلمه له اليوم أثناء تخرج عدد من الوحدات العسكرية في عدن إن التحالف العربي : 

نؤكد اليوم نؤكد اننا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية نشارك في تحرير بلدنا ونعتبر هذا التحالف هو نواة لقوة عربية لدحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل.
 
مضيفا بقوله: اليمن هي اصل العرب وتنتمي لأمتها العربية وما عمرها انتمت لآل فارس ولا للباب العالي في اسطنبول .. اليمن عربية وستظل عربية، نحن ننتمي إلى اليمن، لا ننتمي إلى عصابة، واليمن فيها كل المذاهب وهم على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشيعي والصوفي والسلفي.
 
وهاجم جماعة الحوثي التي قال انهم سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح قائلا: 
 
بعد أن سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح اليوم يتسكعون في قبيلة وفي كل قرية وفي كل معسكر يبحثون عن مقاتلين ليبعثوهم إلى الساحل الغربي.
 
واضاف بقوله: بل وصلت بهم الوقاحة إن يبحثون عن مقاتلين من العراق ومن إيران، ومن حزب الله بلبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قوية او وطنية او عربية او اسلامية ، بنفس طائفي حصروا اليمن في هذه الجهة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8020) قراءة

Total time: 0.2194