آخر الأخبار :
مريضة تعطي ورقة لطبيب التخدير بغرفة العمليات.. فكانت هذه المفاجأة التي صدمته السعودية: القاء القبض على رجل وامرأة يبثان مقاطع مخلة بالآداب عبر مواقع التواصل أفاعي السعودية تخرج من جحورها.. فيديو حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أقدم شباب بمحافظة تعز على تعليق لوحة قماشية في مضمونها تهنئة لليمنيين بما أسموه عيد الغصن في إشارة للقات.
 
وقال شهود عيان أن مايعرف بنقابة الموالعة (مجموعة شباب من الذين يدمنون تعاطي القات) قاموا بتعليق لوحة قماشية تهنئة في شارع جمال وسط المدينة تحمل تهنئة للشعب اليمني بيوم القات العالمي "عيد الغصن" حد قولهم ويتناول شجرة القات ملايين اليمنيين يوميا.
 
وتترواح فترات تعاطي القات من 5 ساعات إلى 9 ساعات .
 
وتسببت الحملة في جدل واسع، حيث انقسم الشارع المحلي لنصفين، منهم من أيد الخطوة فيما استنكرها آخرون وواجهوها بدعوات أخرى تطالب بإقتلاع شجرة القات واستبدالها بأشجار البن الذي اشتهرت اليمن بتصديره قديما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3257