آخر الأخبار :
الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أقدم شباب بمحافظة تعز على تعليق لوحة قماشية في مضمونها تهنئة لليمنيين بما أسموه عيد الغصن في إشارة للقات.
 
وقال شهود عيان أن مايعرف بنقابة الموالعة (مجموعة شباب من الذين يدمنون تعاطي القات) قاموا بتعليق لوحة قماشية تهنئة في شارع جمال وسط المدينة تحمل تهنئة للشعب اليمني بيوم القات العالمي "عيد الغصن" حد قولهم ويتناول شجرة القات ملايين اليمنيين يوميا.
 
وتترواح فترات تعاطي القات من 5 ساعات إلى 9 ساعات .
 
وتسببت الحملة في جدل واسع، حيث انقسم الشارع المحلي لنصفين، منهم من أيد الخطوة فيما استنكرها آخرون وواجهوها بدعوات أخرى تطالب بإقتلاع شجرة القات واستبدالها بأشجار البن الذي اشتهرت اليمن بتصديره قديما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0896