آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 5 أيام مضت
أقدم شباب بمحافظة تعز على تعليق لوحة قماشية في مضمونها تهنئة لليمنيين بما أسموه عيد الغصن في إشارة للقات.
 
وقال شهود عيان أن مايعرف بنقابة الموالعة (مجموعة شباب من الذين يدمنون تعاطي القات) قاموا بتعليق لوحة قماشية تهنئة في شارع جمال وسط المدينة تحمل تهنئة للشعب اليمني بيوم القات العالمي "عيد الغصن" حد قولهم ويتناول شجرة القات ملايين اليمنيين يوميا.
 
وتترواح فترات تعاطي القات من 5 ساعات إلى 9 ساعات .
 
وتسببت الحملة في جدل واسع، حيث انقسم الشارع المحلي لنصفين، منهم من أيد الخطوة فيما استنكرها آخرون وواجهوها بدعوات أخرى تطالب بإقتلاع شجرة القات واستبدالها بأشجار البن الذي اشتهرت اليمن بتصديره قديما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303