آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أقدم شباب بمحافظة تعز على تعليق لوحة قماشية في مضمونها تهنئة لليمنيين بما أسموه عيد الغصن في إشارة للقات.
 
وقال شهود عيان أن مايعرف بنقابة الموالعة (مجموعة شباب من الذين يدمنون تعاطي القات) قاموا بتعليق لوحة قماشية تهنئة في شارع جمال وسط المدينة تحمل تهنئة للشعب اليمني بيوم القات العالمي "عيد الغصن" حد قولهم ويتناول شجرة القات ملايين اليمنيين يوميا.
 
وتترواح فترات تعاطي القات من 5 ساعات إلى 9 ساعات .
 
وتسببت الحملة في جدل واسع، حيث انقسم الشارع المحلي لنصفين، منهم من أيد الخطوة فيما استنكرها آخرون وواجهوها بدعوات أخرى تطالب بإقتلاع شجرة القات واستبدالها بأشجار البن الذي اشتهرت اليمن بتصديره قديما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048