آخر الأخبار :
قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... مقتل مسؤول أمني في عدن

اليمن... مقتل مسؤول أمني في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
قُتل مسؤول أمني يمني ومرافقه، اليوم الخميس، برصاص مسلحين في محافظة عدن جنوبي اليمن.
 وأفاد مصدر في السلطة المحلية لوكالة "سبوتنيك": "إن العقيد فهمي الصبيحي مدير شرطة منطقة بير فضل في مديرية دار سعد قُتل، اليوم، ومرافقه خلال اشتباك مسلح أثناء منعهما مسلحين من البناء في إحدى الأراضي بالمنطقة".
يُذكر أن نائب مدير شرطة منطقة بير فضل العقيد هادي راشد صالح اغتيل، في 11 فبراير/شباط الماضي، برصاص مسلحين في مديرية المنصورة شمال مدينة عدن.
 
يشار إلى أن محافظة عدن تشهد عمليات اغتيال طاولت رجل دين وخطباء مساجد وضباطاً في الجيش والأمن اليمني، وهجمات انتحارية تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي عدداً منها ونشر صوراً لتنفيذها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2288