آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

 الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أيام مضت
 
 قال مصدر حقوقي يمني، اليوم الخميس، إن وساطات ومفاوضين نجحوا في التوصل لصفقة مع الحوثيين؛ للإفراج عن مختطف فرنسي من أصول جزائرية.
 
وقال الراصد الحقوقي بمحافظة مأرب محمد الغليسي، إن المختطف الفرنسي ماروك عبدالقادر، وصل اليوم إلى محافظة عدن، بعد إطلاق سراحه من قبل الحوثيين.
 
وأضاف الغليسي أن عبدالقادر وهو مهندس نفطي من أصول جزائرية، يعمل لصالح شركة نفطية فرنسية، اختطف من قبل الحوثيين في يناير 2016 من مطار صنعاء.
 
وأشار الغليسي إلى أن الحوثيين أخفوا المهندس الفرنسي قسريًا لمدة 4 أشهر، وقاموا بتعذيبه، ولاتزال آثار التعذيب على جسده.
 
ولفت إلى أن الحوثيين أفرجوا عن عبدالقادر، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه ظل تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، حتى قامت أسرته بدفع مبالغ مالية كبيرة.
 
ويسيطر الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء، منذ أيلول/سبتمبر 2014، فيما تخوض القوات الحكومية حربًا ضدهم بمساندة التحالف 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232