آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

 الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
 قال مصدر حقوقي يمني، اليوم الخميس، إن وساطات ومفاوضين نجحوا في التوصل لصفقة مع الحوثيين؛ للإفراج عن مختطف فرنسي من أصول جزائرية.
 
وقال الراصد الحقوقي بمحافظة مأرب محمد الغليسي، إن المختطف الفرنسي ماروك عبدالقادر، وصل اليوم إلى محافظة عدن، بعد إطلاق سراحه من قبل الحوثيين.
 
وأضاف الغليسي أن عبدالقادر وهو مهندس نفطي من أصول جزائرية، يعمل لصالح شركة نفطية فرنسية، اختطف من قبل الحوثيين في يناير 2016 من مطار صنعاء.
 
وأشار الغليسي إلى أن الحوثيين أخفوا المهندس الفرنسي قسريًا لمدة 4 أشهر، وقاموا بتعذيبه، ولاتزال آثار التعذيب على جسده.
 
ولفت إلى أن الحوثيين أفرجوا عن عبدالقادر، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه ظل تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، حتى قامت أسرته بدفع مبالغ مالية كبيرة.
 
ويسيطر الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء، منذ أيلول/سبتمبر 2014، فيما تخوض القوات الحكومية حربًا ضدهم بمساندة التحالف 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2355