آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

 الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
 قال مصدر حقوقي يمني، اليوم الخميس، إن وساطات ومفاوضين نجحوا في التوصل لصفقة مع الحوثيين؛ للإفراج عن مختطف فرنسي من أصول جزائرية.
 
وقال الراصد الحقوقي بمحافظة مأرب محمد الغليسي، إن المختطف الفرنسي ماروك عبدالقادر، وصل اليوم إلى محافظة عدن، بعد إطلاق سراحه من قبل الحوثيين.
 
وأضاف الغليسي أن عبدالقادر وهو مهندس نفطي من أصول جزائرية، يعمل لصالح شركة نفطية فرنسية، اختطف من قبل الحوثيين في يناير 2016 من مطار صنعاء.
 
وأشار الغليسي إلى أن الحوثيين أخفوا المهندس الفرنسي قسريًا لمدة 4 أشهر، وقاموا بتعذيبه، ولاتزال آثار التعذيب على جسده.
 
ولفت إلى أن الحوثيين أفرجوا عن عبدالقادر، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه ظل تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، حتى قامت أسرته بدفع مبالغ مالية كبيرة.
 
ويسيطر الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء، منذ أيلول/سبتمبر 2014، فيما تخوض القوات الحكومية حربًا ضدهم بمساندة التحالف 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099