آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

 الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
 قال مصدر حقوقي يمني، اليوم الخميس، إن وساطات ومفاوضين نجحوا في التوصل لصفقة مع الحوثيين؛ للإفراج عن مختطف فرنسي من أصول جزائرية.
 
وقال الراصد الحقوقي بمحافظة مأرب محمد الغليسي، إن المختطف الفرنسي ماروك عبدالقادر، وصل اليوم إلى محافظة عدن، بعد إطلاق سراحه من قبل الحوثيين.
 
وأضاف الغليسي أن عبدالقادر وهو مهندس نفطي من أصول جزائرية، يعمل لصالح شركة نفطية فرنسية، اختطف من قبل الحوثيين في يناير 2016 من مطار صنعاء.
 
وأشار الغليسي إلى أن الحوثيين أخفوا المهندس الفرنسي قسريًا لمدة 4 أشهر، وقاموا بتعذيبه، ولاتزال آثار التعذيب على جسده.
 
ولفت إلى أن الحوثيين أفرجوا عن عبدالقادر، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه ظل تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، حتى قامت أسرته بدفع مبالغ مالية كبيرة.
 
ويسيطر الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء، منذ أيلول/سبتمبر 2014، فيما تخوض القوات الحكومية حربًا ضدهم بمساندة التحالف 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2415