آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على شركة طيران متواطئة مع مليشيا الحوثي

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على شركة طيران متواطئة مع مليشيا الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، عن فرض عقوبات على شركة "ماهان تريفيل" السياحية الإيرانية، التابعة لشركة "ماهان" للطيران، التي فرضت واشنطن عقوبات عليها في وقت سابق.
 
وجاء في بيان للخزانة الأمريكية، أن الشركة المذكورة كانت تدير التعاملات الدولية لشركة "ماهان" للطيران الإيرانية، وخاصة التعاملات المالية لصالح شركة الطيران، التي فرضت واشنطن العقوبات عليها تحت مرسوم حول محاربة الإرهاب.
 
وتشمل العقوبات على "ماهان تريفيل أند توريزم" تجميد كافة أصولها داخل منطقة الاختصاص الأمريكية.
 
وأشارت الخزانة الأمريكية إلى أن شركة "ماهان" للطيران تقدم خدمات للحرس الثوري الإيراني، الذي تتهمه واشنطن بدعم الإرهاب.
 
وحسب السلطات الأمريكية، فإن الشركة تستخدم طائراتها لتوريد الأسلحة ونقل المسلحين والعملاء الإيرانيين.
 
من جانبه قال سفير السعودية لدى اليمن، محمد ال جابر، إن شركة ماهان احدى أذرع دعم الاٍرهاب والقتل للنظام الإيراني باليمن.
 
واضاف في صفحته "تويتر" ان الشركة سيرت (28 رحلة أسبوعيا) بين طهران وصنعاء، ونقلت خبراء الصواريخ الإيرانيين في 1 مارس 2015 لدعم ميلشيات الحوثي المسلحة بعدانقلابها على الدولة حاملة الموت والقتل لليمنين والتدمير.
 
وأعادت الولايات المتحدة العقوبات على إيران بعد قرار الرئيس دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق على برنامج طهران النووي، الذي تم التوصل إليه في فيينا في يوليو عام 2015 بين إيران والسداسية الدولية.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1276