آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على شركة طيران متواطئة مع مليشيا الحوثي

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على شركة طيران متواطئة مع مليشيا الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أيام مضت
أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، عن فرض عقوبات على شركة "ماهان تريفيل" السياحية الإيرانية، التابعة لشركة "ماهان" للطيران، التي فرضت واشنطن عقوبات عليها في وقت سابق.
 
وجاء في بيان للخزانة الأمريكية، أن الشركة المذكورة كانت تدير التعاملات الدولية لشركة "ماهان" للطيران الإيرانية، وخاصة التعاملات المالية لصالح شركة الطيران، التي فرضت واشنطن العقوبات عليها تحت مرسوم حول محاربة الإرهاب.
 
وتشمل العقوبات على "ماهان تريفيل أند توريزم" تجميد كافة أصولها داخل منطقة الاختصاص الأمريكية.
 
وأشارت الخزانة الأمريكية إلى أن شركة "ماهان" للطيران تقدم خدمات للحرس الثوري الإيراني، الذي تتهمه واشنطن بدعم الإرهاب.
 
وحسب السلطات الأمريكية، فإن الشركة تستخدم طائراتها لتوريد الأسلحة ونقل المسلحين والعملاء الإيرانيين.
 
من جانبه قال سفير السعودية لدى اليمن، محمد ال جابر، إن شركة ماهان احدى أذرع دعم الاٍرهاب والقتل للنظام الإيراني باليمن.
 
واضاف في صفحته "تويتر" ان الشركة سيرت (28 رحلة أسبوعيا) بين طهران وصنعاء، ونقلت خبراء الصواريخ الإيرانيين في 1 مارس 2015 لدعم ميلشيات الحوثي المسلحة بعدانقلابها على الدولة حاملة الموت والقتل لليمنين والتدمير.
 
وأعادت الولايات المتحدة العقوبات على إيران بعد قرار الرئيس دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق على برنامج طهران النووي، الذي تم التوصل إليه في فيينا في يوليو عام 2015 بين إيران والسداسية الدولية.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225