آخر الأخبار :
قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

 أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
أغلقت السلطات النمساوية مطار فيينا الدولي بسبب امرأة أمريكية حاولت نقل قنبلة يدوية معها كهدية تذكارية ما ادى الى حالة من الذعر ورفع حالة التأهب داخل المطار .
 
ونشر موقع "Kronen Zeitung" الإخباري، أن المرأة الأمريكية عثرت على قنبلة يدوية من مخلفات الحرب العالمية الثانية في الغابة، ووضعتها في حقيبة ظهرها وذهبت بها إلى فندق تقيم فيه.
 
ونظفت العجوز القنبلة المتسخة في وقت لاحق في حمام غرفتها في الفندق، حتى لا تتسخ محتويات حقيبة السفر خاصتها.
 
وعندما وصلت الأمريكية إلى المطار، أبلغت بذلك موظفي التفتيش وسألتهم عن إمكانية أخذ القنبلة كتذكار إلى منزلها. وصدم موظفو المطار بتصريحها وقاموا على الفور بإغلاق مبنى المطار وقسم الأمتعة، لتفكيك القنبلة ودرء خطر انفجار "التذكار" الذي حملته السائحة معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206