آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

 أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أيام مضت
 
أغلقت السلطات النمساوية مطار فيينا الدولي بسبب امرأة أمريكية حاولت نقل قنبلة يدوية معها كهدية تذكارية ما ادى الى حالة من الذعر ورفع حالة التأهب داخل المطار .
 
ونشر موقع "Kronen Zeitung" الإخباري، أن المرأة الأمريكية عثرت على قنبلة يدوية من مخلفات الحرب العالمية الثانية في الغابة، ووضعتها في حقيبة ظهرها وذهبت بها إلى فندق تقيم فيه.
 
ونظفت العجوز القنبلة المتسخة في وقت لاحق في حمام غرفتها في الفندق، حتى لا تتسخ محتويات حقيبة السفر خاصتها.
 
وعندما وصلت الأمريكية إلى المطار، أبلغت بذلك موظفي التفتيش وسألتهم عن إمكانية أخذ القنبلة كتذكار إلى منزلها. وصدم موظفو المطار بتصريحها وقاموا على الفور بإغلاق مبنى المطار وقسم الأمتعة، لتفكيك القنبلة ودرء خطر انفجار "التذكار" الذي حملته السائحة معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206