آخر الأخبار :
قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
عاد الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل كبير مشايخ اليمن , اليوم الخميس , الى مطار سيئون الدولي بعد زيارة خارجية استمرت عدة اشهر , وكان في استقباله في المطار عدد من مشايخ ابناء قبائل حضرموت ومأرب والجوف . وعدداً من القادة العسكريين بالمناطق الشرقيه لليمن.
 
 
ورافق الشيخ الشايف موكب كبير من ابناء القبائل في حضرموت ومأرب والجوف , من سيئون الى محافظة الجوف مسقط راس الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , معبرين عن اعتزازهم وإكبارهم للمواقف الوطنية للشيخ الشايف , وما ابداه من حرص كبير على اليمن واليمنيين في ظل الاحداث العاصفة ورفضه الانجرار في دوامة العنف , محافظا على موقعه ومركزه كمرجعية لكل الاطراف التي ما زال يعمل من اجل تقريب وجهات النظر .
وأشاروا الى ان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف كان قد سبق وحذر مرارا وتكرارا من ما يحدث حاليا , ودعا الى الحفاظ على اليمن أرضاً وأنساناً وعلى مؤسسات الدولة , والحفاظ على العلاقات المتينة بين اليمن وجيرانه كونها علاقة تاريخية متداخله باواصر القربى والدم الواحد .
مؤكدين ان اليمن في امس الحاجة لمثل الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , كشخصية وسطية يعول عليها في الاسهام في الجهود الخيرة لانتشال اليمن مما تمر به , والتخفيف من معاناة اليمنيين جراء ذلك 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2387