آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أيام مضت
أعلن البنك الدولي تعيين رجاء قطان في منصب المدير القطري لليمن، خلفاً لساندرا بلومينكاب
 
وأكد في بيان أن قطان "تعمل حالياً على تنفيذ استراتيجية المشاركة  للبنك الدولي في اليمن، وتدير الشراكة مع الجهات الرسمية اليمنية والمجتمع المدني والقطاع الخاص وشركاء التنمية الدوليين من أجل العمل على تعافي اليمن وإعادة بنائه".
 
وانضمّت قطان، التي تحمل الجنسيتين المغربية والأميركية والحاصلة على شهادة الدكتوراه من جامعة "جورج تاون"، إلى البنك الدولي عام 2002 في قطاع التنمية البشرية، وعملت منذ ذلك الحين في مناطق عدة، منها أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي وأفريقيا وشرق آسيا.
 
وقبل انضمامها إلى فريق العمل في اليمن، شغلت العديد من المناصب في البنك الدولي، من بينها منصب خبيرة برنامج التنمية البشرية، وعملت على برامج في قطاعات التعليم، والصحة، والتغذية، والحماية الاجتماعية، والعمل، والوظائف في غرب أفريقيا، كما شغلت منصب خبير في قطاع التعليم.
 
ومنذ تموز (يوليو) 2016، قدّمت "المؤسسة الدولية للتنمية"، ذراع البنك لمساعدة الدول الأشد فقراً، تمويلاً قيمته 1.3 بليون دولار على شكل تدخّلات طارئة، واستثمارات في الأصول البشرية والمؤسسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5845) قراءة

Total time: 0.2181