آخر الأخبار :
الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
نشر الأمير الوليد بن طلال صورة جمعته بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هامش لقاء جرى بينهما، وتناقشا فيه حول الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها ستكون أكبر الداعمين للرؤية من خلال أكثر من قطاع استثماري.
 
وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على "تويتر" باللغتين العربية والإنجليزية: "تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد، وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص. سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر "شركة المملكة القابضة" من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117