آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة للحوثيين: ظهور مرتقب لعبدالملك الحوثي يعلن من خلاله فشل مبادرة المبعوث الاممي في الحديدة (تفاصيل)

مفاجأة للحوثيين: ظهور مرتقب لعبدالملك الحوثي يعلن من خلاله فشل مبادرة المبعوث الاممي في الحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

قال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي إن زعيم جماعته "عبدالملك الحوثي" سيطل خلال الساعات القادمة على شاشات التلفاز.

وقال إنه سيتحدث عن ما وصفها بآخر المستجدات ومعوقات السلام وكيف ان ما وصفها بدول العدوان رفضت مبادرة المبعوث الأممي، وقال إنها تتحمل إفشال مهمته.

ويعتبر ظهور الحوثي إعلانا منه بفشل مهمة المبعوث الاممي بوقف الحرب في الحديدة وتسليم الميناء والمدينة دون قتال، وهو ما يتيح المجال للتحرك العسكري لاستعادة الحديدة عسكرياً.

الجدير بالذكر ان العميد طارق صالح قال في آخر ظهور له إن امر الحديدة محسوم، وانهم فقط يتركون المجال للتحرك الأممي من اجل تعريف المجتمع الدولي بأن الحوثيين عصابة لا يؤمنون بالسلام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093