آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم تفاصيل المعارك وتقدم الجيش في الساحل الغربي وصعدة.. وبعض القيادات الحوثية التي سقطت في المعارك

إليكم تفاصيل المعارك وتقدم الجيش في الساحل الغربي وصعدة.. وبعض القيادات الحوثية التي سقطت في المعارك

اخبار الساعة - أحمد الشميري   | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أحكم الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية أمس (الخميس) سيطرتهما على مثلث زبيد بيت الفقيه في محافظة الحديدة، بعد معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي.
 
وأفاد قيادي ميداني لـ«عكاظ»، بأن الجيش الوطني والمقاومة واصلا تقدمهما إلى المزارع التي تقع بعد المثلث، وطاردا فلول الميليشيا الانقلابية.
 
في سياق متصل، قتل 30 مسلحاً حوثياً، بينهم القياديان حمزة وكمال المهدي أمس في قصف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع للميليشيا الانقلابية في المزارع الواقعة بين مديريتي زبيد والتحيتا في محافظة الحديدة.
 
وأوضح مصدر عسكري أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للانقلابيين في عدد من المزارع المحيطة بمركز مديرية التحيتا، ما أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية تحمل مسلحين.
 
من جهة ثانية، دفع الجيش الوطني والتحالف العربي أمس بتعزيزات كبيرة إلى تخوم مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما تجري معارك عنيفة في محور علب.
 
وأشارت مصادر إلى مقتل 15 حوثياً وإصابة العشرات أثناء المعارك الدائرة في علب.
 
من جهته، ذكر قائد اللواء 63 مشاة العميد ياسر مجلي، أن الحوثيين حاولوا استعادة بعض المواقع التي خسروها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052