آخر الأخبار :
اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية صحفي تركي يكتب تقريراً حول: لماذا شنت تركيا الحرب على لافتات المتاجر العربية؟ السعودية تعلن رسميا استقبال قوات أمريكية في المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم تفاصيل المعارك وتقدم الجيش في الساحل الغربي وصعدة.. وبعض القيادات الحوثية التي سقطت في المعارك

إليكم تفاصيل المعارك وتقدم الجيش في الساحل الغربي وصعدة.. وبعض القيادات الحوثية التي سقطت في المعارك

اخبار الساعة - أحمد الشميري   | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أحكم الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية أمس (الخميس) سيطرتهما على مثلث زبيد بيت الفقيه في محافظة الحديدة، بعد معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي.
 
وأفاد قيادي ميداني لـ«عكاظ»، بأن الجيش الوطني والمقاومة واصلا تقدمهما إلى المزارع التي تقع بعد المثلث، وطاردا فلول الميليشيا الانقلابية.
 
في سياق متصل، قتل 30 مسلحاً حوثياً، بينهم القياديان حمزة وكمال المهدي أمس في قصف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع للميليشيا الانقلابية في المزارع الواقعة بين مديريتي زبيد والتحيتا في محافظة الحديدة.
 
وأوضح مصدر عسكري أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للانقلابيين في عدد من المزارع المحيطة بمركز مديرية التحيتا، ما أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية تحمل مسلحين.
 
من جهة ثانية، دفع الجيش الوطني والتحالف العربي أمس بتعزيزات كبيرة إلى تخوم مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما تجري معارك عنيفة في محور علب.
 
وأشارت مصادر إلى مقتل 15 حوثياً وإصابة العشرات أثناء المعارك الدائرة في علب.
 
من جهته، ذكر قائد اللواء 63 مشاة العميد ياسر مجلي، أن الحوثيين حاولوا استعادة بعض المواقع التي خسروها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007