آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن لزرق يفضح توكل كرمان ويكشف جنون الإصلاح ضد الإمارات

بن لزرق يفضح توكل كرمان ويكشف جنون الإصلاح ضد الإمارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
فضح الصحفي الجنوبي توكل كرمان والتي تقود هجوماً ضد الإمارات بسبب خلاف الاخيرة مع قطر.
 
وقال بن لزرق تحت عنوان: "#الجنون_الإصلاحي_ضد_الإمارات" ما يلي نصه: 
 
منذ ساعات وانا أتابع عدد من التصريحات لقيادات إصلاحية وإعلاميين من حزب الإصلاح تهاجم الوزير احمد الميسري وقبله نائبه اللواء علي ناصر لخشع على خلفية تصريحاتهم حول ان السجون باتت تحت سيطرة الحكومة في عدن .
فيما يخص قضية السجون السرية والممارسات الخاطئة التي ارتبكت من قبل الإمارات في عدن وقف الناس ضد هذه الممارسات ولم يقفوا قط ضد الإمارات لشخصها أو كيانها في حين وقف ولايزال يقف "الاصلاحيون" ضد الإمارات لأنها الإمارات المختلفة مع "قطر" ومتى مازالت أسباب الخلاف بين الجانبين ستزول عداوة "الاصلاحيين" للإمارات.
حينما أعلن الوزير الميسري وأعلن معه قطاع كبير من الشعب اليمني مواقف رافضة لبعض الممارسات الخاطئة للإمارات هنا وهناك كان الهدف إصلاح الاعوجاج الحاصل في شكل العلاقة ومع التقارب الأخير بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات والبدء بإطلاق سراح السجناء والتعهد بتفكيك السجون السرية وعودة الحكومة وحدوث أمور كثيرة ايجابية استجاب الجميع لتحركات المصالحة هذه .
يوم أمس خرج الوزير الميسري بتصريحات ايجابية فيما يخص بدء تسلم الحكومة الإشراف على السجون الرسمية في عدن ومحافظات أخرى وهذه خطوة ايجابية .
اليوم فوجئنا بهجوم إصلاحي عنيف ضد الوزير الميسري من قبل "توكل كرمان" وغيرها من إعلاميي حزب الإصلاح .
هذا الهجوم غير مبرر وغير منطقي ويؤكد ان الإصلاحيين مشكلتهم مع الإمارات مرتبطة بالخلاف القطري الإماراتي ويريدون من اليمنيين كافة ان يواصلوا هجومهم ضد الإمارات حتى ترضى "قطر" وهذا أمر مرفوض جملة وتفصيلا .
لدينا ملاحظات على بعض الممارسات الإماراتية (الخاطئة) ومتى ما تم إصلاح هذه الأخطاء فإن الناس لن تقف في وجه الإمارات وستظل هي الإمارات التي أحبها الناس أول يوم .
للوزير الميسري.. نقول امضي صوب إصلاح العلاقة مع الإخوة في الإمارات بما يضمن علاقة أخوية قائمة على الاحترام والمصالح والمشترك واحترام السيادة .
أما الإخوة في حزب الإصلاح نقول لهم انتصروا لليمن أولا أما ان تتحولوا إلى أدوات بيد قطر فلن يتبعكم احد.
#فتحي_بن_لزرق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2146