آخر الأخبار :
الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نزوج جماعي للسكان من زبيد.. لهذا السبب!

نزوج جماعي للسكان من زبيد.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

بدأ المواطنون منذ أمس الأول بمغادرة منازلهم في الطرف الغربي لمدينة زبيد، تحسباً لأي معركة تتجه نحو زبيد بعد تحرير مديرية التحيتا.

وبدأ المواطنون منذ أمس الأول بمغادرة منازلهم بإتجاه وسط المدينة وخارجها بعد إنتشار الحوثيين بكثافة في أحياءهم والتمترس فيها ، كما نزح الكثير من سكان المدينة التاريخية خلال الأيام الماضية في ظل إنتشار الحوثيين في الأحياء السكنية والأبواب التاريخية ونقل المعدات العسكرية وإطلاق القذائف بإتجاه التحيتا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1067