آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس هيئة الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

رئيس  هيئة  الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
عقد  رئيس هيئة الأركان العامة اللواء  الركن الدكتور  طاهر  العقيلي ، اول اجتماع له، مع مدراء دوائر وزارة الدفاع للاطلاع على سير العمل وأداء الدوائر خلال الفترة الماضية، بعد غياب دام أكثر من نصف عام.
 
وأصيب اللواء  العقيلي اثر انفجار لغم ارضي زرعته ميليشيا الحوثي، اثناء تفقده للمعارك في محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، في الخامس من شهر يناير مطلع العام الحالي.
 
وكان المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري، عين للقيام بأعمال رئيس هيئة الأركان خلال فترة غياب العقيلي.
 
وقالت وكالة  سبأ  الحكومية، إن العقيلي استعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها
 
وأكد رئيس هيئة الأركان، على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكافة هيئات ودوائر وزارة الدفاع ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور المليشيا الانقلابية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.111