آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس هيئة الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

رئيس  هيئة  الاركان يعود لعمله ويعقد أول اجتماعاً له بقيادات عسكرية.. بعد غياب دام نصف عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
عقد  رئيس هيئة الأركان العامة اللواء  الركن الدكتور  طاهر  العقيلي ، اول اجتماع له، مع مدراء دوائر وزارة الدفاع للاطلاع على سير العمل وأداء الدوائر خلال الفترة الماضية، بعد غياب دام أكثر من نصف عام.
 
وأصيب اللواء  العقيلي اثر انفجار لغم ارضي زرعته ميليشيا الحوثي، اثناء تفقده للمعارك في محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، في الخامس من شهر يناير مطلع العام الحالي.
 
وكان المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري، عين للقيام بأعمال رئيس هيئة الأركان خلال فترة غياب العقيلي.
 
وقالت وكالة  سبأ  الحكومية، إن العقيلي استعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها
 
وأكد رئيس هيئة الأركان، على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكافة هيئات ودوائر وزارة الدفاع ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور المليشيا الانقلابية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0845