آخر الأخبار :
استقالة رئيس لجنة المراقبين في الحديدة باتريك كاميرت ومغادرته اليمن (فيديو) الكشف عن خندق حوثي في الحديدة يمتد حتى البحر (صورة) غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نجا شيخ قبلي بارز بمحافظة إب وسط اليمن من محاولة اغتيال بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية بأن أهالي قرية الصفيعة، في عزلة حمير بمديرية مذيخرة، تمكنوا اليوم من  إلقاء القبض على مسلحين كانا يدبرا اغتيال الشيخ القبلي "فيصل مقبل بن صادق باشا وسلماهما إلى قوات الأمن.
وبحسب المصادر، فإن المسلحين الذين حاولا ارتكاب الجريمة، كانا يستقلان دراجة نارية ويحملان أسلحتهما ويترصدا للشيخ "فيصل باشا"؛ لإطلاق النار عليه، قبل أن يتم القبض عليهما من قبل الأهالي.
 
وأكدت المصادر بأن المسلحين ممن ينتمون لمليشيا الحوثي وسبق وأن أخذوا عدة دورات طائفية تتبع المليشيا وشاركوا بعدد من الجبهات مع مليشيا الحوثي.
 
وأشارت المصادر، بأن المسلحين من أبناء المنطقة وجرى التعرف على هويتهما وهما وضاح عبدالقوي الحسني ومحمد فؤاد الهتار وتم تسليمها لقائد نقطة المليشيا في منطقة الشرق بعزلة حمير المدعو "أبو حسين المغربي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1039