آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
نجا شيخ قبلي بارز بمحافظة إب وسط اليمن من محاولة اغتيال بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية بأن أهالي قرية الصفيعة، في عزلة حمير بمديرية مذيخرة، تمكنوا اليوم من  إلقاء القبض على مسلحين كانا يدبرا اغتيال الشيخ القبلي "فيصل مقبل بن صادق باشا وسلماهما إلى قوات الأمن.
وبحسب المصادر، فإن المسلحين الذين حاولا ارتكاب الجريمة، كانا يستقلان دراجة نارية ويحملان أسلحتهما ويترصدا للشيخ "فيصل باشا"؛ لإطلاق النار عليه، قبل أن يتم القبض عليهما من قبل الأهالي.
 
وأكدت المصادر بأن المسلحين ممن ينتمون لمليشيا الحوثي وسبق وأن أخذوا عدة دورات طائفية تتبع المليشيا وشاركوا بعدد من الجبهات مع مليشيا الحوثي.
 
وأشارت المصادر، بأن المسلحين من أبناء المنطقة وجرى التعرف على هويتهما وهما وضاح عبدالقوي الحسني ومحمد فؤاد الهتار وتم تسليمها لقائد نقطة المليشيا في منطقة الشرق بعزلة حمير المدعو "أبو حسين المغربي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913