آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
نجا شيخ قبلي بارز بمحافظة إب وسط اليمن من محاولة اغتيال بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية بأن أهالي قرية الصفيعة، في عزلة حمير بمديرية مذيخرة، تمكنوا اليوم من  إلقاء القبض على مسلحين كانا يدبرا اغتيال الشيخ القبلي "فيصل مقبل بن صادق باشا وسلماهما إلى قوات الأمن.
وبحسب المصادر، فإن المسلحين الذين حاولا ارتكاب الجريمة، كانا يستقلان دراجة نارية ويحملان أسلحتهما ويترصدا للشيخ "فيصل باشا"؛ لإطلاق النار عليه، قبل أن يتم القبض عليهما من قبل الأهالي.
 
وأكدت المصادر بأن المسلحين ممن ينتمون لمليشيا الحوثي وسبق وأن أخذوا عدة دورات طائفية تتبع المليشيا وشاركوا بعدد من الجبهات مع مليشيا الحوثي.
 
وأشارت المصادر، بأن المسلحين من أبناء المنطقة وجرى التعرف على هويتهما وهما وضاح عبدالقوي الحسني ومحمد فؤاد الهتار وتم تسليمها لقائد نقطة المليشيا في منطقة الشرق بعزلة حمير المدعو "أبو حسين المغربي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231