آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اقتربت مديرية حرض الهامة والاستراتيجية كونها تقع على الحدود السعودية وبها منفذ حدودي بين البلدين من السقوط بأيدي قوات الجيش.
 
حيث استأنفت القوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف، اليوم الأحد 15 يوليو 2018، عملياتها العسكرية بهجوم واسع على مواقع ميليشيات الحوثي في مديرية حرض بمحافظة الحديدة، لتحريرها من الأخيرة.
 
وأفادت مصادر ميدانية، باشتداد المعارك في الأثناء بين وحدات من القوات الحكومية وعناصر الحوثيين في عدد من المواقع بجبهة حرض وسط تقدم ميداني تحققه الأولى.
 
وشاركت مقاتلات التحالف العربي في المعارك بسلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات الحوثيين في مواقع عسكرية عدة بالمديرية ذاتها، وفق ما تحدثت به المصادر.
 
وبحسب المصادر، قصفت مدفعية التحالف العربي مواقع عسكرية للمليشيا في محاور عدة بالمديرية، لافته إلى أن الدعم البري والجوي للتحالف العربي قاد إلى إحراز القوات الحكومية تقدمًا ميدانيًا خلال الساعات الماضية.
 
وأوقعت المعارك وغارات التحالف قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين، حسبما ذكرته المصادر، التي أكدت تدمير عدد من الآليات القتالية التي كانت بحوزة عناصر الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5016) قراءة

Total time: 0.2206