آخر الأخبار :
الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اقتربت مديرية حرض الهامة والاستراتيجية كونها تقع على الحدود السعودية وبها منفذ حدودي بين البلدين من السقوط بأيدي قوات الجيش.
 
حيث استأنفت القوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف، اليوم الأحد 15 يوليو 2018، عملياتها العسكرية بهجوم واسع على مواقع ميليشيات الحوثي في مديرية حرض بمحافظة الحديدة، لتحريرها من الأخيرة.
 
وأفادت مصادر ميدانية، باشتداد المعارك في الأثناء بين وحدات من القوات الحكومية وعناصر الحوثيين في عدد من المواقع بجبهة حرض وسط تقدم ميداني تحققه الأولى.
 
وشاركت مقاتلات التحالف العربي في المعارك بسلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات الحوثيين في مواقع عسكرية عدة بالمديرية ذاتها، وفق ما تحدثت به المصادر.
 
وبحسب المصادر، قصفت مدفعية التحالف العربي مواقع عسكرية للمليشيا في محاور عدة بالمديرية، لافته إلى أن الدعم البري والجوي للتحالف العربي قاد إلى إحراز القوات الحكومية تقدمًا ميدانيًا خلال الساعات الماضية.
 
وأوقعت المعارك وغارات التحالف قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين، حسبما ذكرته المصادر، التي أكدت تدمير عدد من الآليات القتالية التي كانت بحوزة عناصر الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5249) قراءة

Total time: 0.2437