آخر الأخبار :
قرقاش: الطريق لا يزال وعراً أمام تحقيق السلام باليمن تسعيرة جديدة للبترول بصنعاء ابتداء من يوم غدٍ السبت صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اقتربت مديرية حرض الهامة والاستراتيجية كونها تقع على الحدود السعودية وبها منفذ حدودي بين البلدين من السقوط بأيدي قوات الجيش.
 
حيث استأنفت القوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف، اليوم الأحد 15 يوليو 2018، عملياتها العسكرية بهجوم واسع على مواقع ميليشيات الحوثي في مديرية حرض بمحافظة الحديدة، لتحريرها من الأخيرة.
 
وأفادت مصادر ميدانية، باشتداد المعارك في الأثناء بين وحدات من القوات الحكومية وعناصر الحوثيين في عدد من المواقع بجبهة حرض وسط تقدم ميداني تحققه الأولى.
 
وشاركت مقاتلات التحالف العربي في المعارك بسلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات الحوثيين في مواقع عسكرية عدة بالمديرية ذاتها، وفق ما تحدثت به المصادر.
 
وبحسب المصادر، قصفت مدفعية التحالف العربي مواقع عسكرية للمليشيا في محاور عدة بالمديرية، لافته إلى أن الدعم البري والجوي للتحالف العربي قاد إلى إحراز القوات الحكومية تقدمًا ميدانيًا خلال الساعات الماضية.
 
وأوقعت المعارك وغارات التحالف قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين، حسبما ذكرته المصادر، التي أكدت تدمير عدد من الآليات القتالية التي كانت بحوزة عناصر الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5372) قراءة

Total time: 0.2255