آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
اقتربت مديرية حرض الهامة والاستراتيجية كونها تقع على الحدود السعودية وبها منفذ حدودي بين البلدين من السقوط بأيدي قوات الجيش.
 
حيث استأنفت القوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف، اليوم الأحد 15 يوليو 2018، عملياتها العسكرية بهجوم واسع على مواقع ميليشيات الحوثي في مديرية حرض بمحافظة الحديدة، لتحريرها من الأخيرة.
 
وأفادت مصادر ميدانية، باشتداد المعارك في الأثناء بين وحدات من القوات الحكومية وعناصر الحوثيين في عدد من المواقع بجبهة حرض وسط تقدم ميداني تحققه الأولى.
 
وشاركت مقاتلات التحالف العربي في المعارك بسلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات الحوثيين في مواقع عسكرية عدة بالمديرية ذاتها، وفق ما تحدثت به المصادر.
 
وبحسب المصادر، قصفت مدفعية التحالف العربي مواقع عسكرية للمليشيا في محاور عدة بالمديرية، لافته إلى أن الدعم البري والجوي للتحالف العربي قاد إلى إحراز القوات الحكومية تقدمًا ميدانيًا خلال الساعات الماضية.
 
وأوقعت المعارك وغارات التحالف قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين، حسبما ذكرته المصادر، التي أكدت تدمير عدد من الآليات القتالية التي كانت بحوزة عناصر الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5545) قراءة

Total time: 0.1221