آخر الأخبار :
الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم

تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حرص محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تهنئة المنتخب الفرنسي بفوزه بلقب كأس العالم 2018، إثر التغلب على نظيره الكرواتي بنتيجة 4-2.
 
وغرد ابن زايد قائلا: "نبارك لفرنسا تتويج منتخبها بطلا لكأس العالم 2018، في ختام دورة رياضية ممتعة نجحت روسيا في احتضانها بكل كفاءة واقتدار".
 
وأضاف " كل التحية والتقدير للفرق التي شاركت في هذه المنافسة، وستظل كرة القدم الرياضة الجماهيرية التي تجمع العالم على الخير والمحبة".
 
 
وحقق المنتخب الفرنسي اللقب للمرة الثانية في تاريخه، عقب التتويج به عام 1998 في البطولة التي استضافتها بلاده.
 
وشهد كأس العالم الذي استضافته روسيا، العديد من المباريات القوية، وانتهى باحتلال فرنسا وكرواتيا وبلجيكا وإنجلترا المراكز الأربعة الأولى على الترتيب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291