آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

أتلفت الهيئة الوطنية للمواصفات والمقاييس اليوم بمقلب الازرقين 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات والمقاييس.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن الكمية التي تم اتلافها بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة أشتملت على كمية 923 طرد من المواد الغذائية المخالفة والغير مطابقة لاشتراطات الصحة والسلامة في المواصفات ذات العلاقة .

مشيراً إلى انه تم ضبط تلك الكمية ضمن الحملة الرمضانية التي نفذتها الهيئة واستهدفت عدد من محلات الجملة والتجزئة والمحلات التجارية الكبيرة وكذا المعامل والمخازن التابعة لتجار المواد الغذائية بامانة العاصمة.

وبين أن ذلك يأتي في أطار تجسيد الدور الذي تقوم به الهيئة والمتعلق بصحة وسلامة المواطن وتنفيذاً لما تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس إدارة الهيئة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة خلال زيارته لمقر الهيئة مؤخرا.ً

ونوه إلى أن الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أتلفت خلال الاشهر الماضية عدد من منتجات زيوت المحركات وحلوى الأطفال في مركز الرقابة التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة حرف سفيان.

كما قامت باتلاف عدد من منتجات زيوت الشعر والكيك في مركز الرقابه التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة الراهدة

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15384) قراءة

Total time: 0.1299