آخر الأخبار :
باحثة يمنية تحذر من تأثيرات القات على الخصوبة والقدرات الجنسية لدى الرجال السعودية تغلق حقل نفط السفانية لهذا السبب ! وزير الطاقة الروسي : أوبك منعت انخفاض سعر النفط إلى 25 دولارًا الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

أتلفت الهيئة الوطنية للمواصفات والمقاييس اليوم بمقلب الازرقين 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات والمقاييس.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن الكمية التي تم اتلافها بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة أشتملت على كمية 923 طرد من المواد الغذائية المخالفة والغير مطابقة لاشتراطات الصحة والسلامة في المواصفات ذات العلاقة .

مشيراً إلى انه تم ضبط تلك الكمية ضمن الحملة الرمضانية التي نفذتها الهيئة واستهدفت عدد من محلات الجملة والتجزئة والمحلات التجارية الكبيرة وكذا المعامل والمخازن التابعة لتجار المواد الغذائية بامانة العاصمة.

وبين أن ذلك يأتي في أطار تجسيد الدور الذي تقوم به الهيئة والمتعلق بصحة وسلامة المواطن وتنفيذاً لما تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس إدارة الهيئة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة خلال زيارته لمقر الهيئة مؤخرا.ً

ونوه إلى أن الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أتلفت خلال الاشهر الماضية عدد من منتجات زيوت المحركات وحلوى الأطفال في مركز الرقابة التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة حرف سفيان.

كما قامت باتلاف عدد من منتجات زيوت الشعر والكيك في مركز الرقابه التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة الراهدة

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15212) قراءة

Total time: 0.1014