آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء

مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 
قال مسؤول حكومي يمني إن أنصار الله "الحوثيين" اقتحموا منزل رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر في العاصمة صنعاء وقاموا بنهب محتوياته.
 
 وكتب السكرتير  الصحفي لرئيس حكومة اليمن، غمدان الشريف على صفحته على "فيسبوك" اليوم الاثنين 16 يوليو/ تموز: "الميلشيا الحوثية قامت باقتحام منزل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في حي بيت بوس بالعاصمة صنعاء، مساء أمس الأحد 15 يوليو، وتم نهب محتوياته في جريمة تضاف لسجلها الإجرامي، وأدى ذلك إلى إصابة اثنين من الذين حاولوا منع الاقتحام".
 
 
وأضاف الشريف أنه أبلغ بن دغر بخبر اقتحام ونهب محتويات منزله في صنعاء، وأنه رد بالقول: "لقد نهبوا اليمن بأكملها بما فيها مرتبات الموظفين، وقتلوا الابتسامة والفرحة من قلوب شعبنا، وعاثت الميلشيا في الأرض فسادا وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
وأضاف: "القتل والتدمير والنهب مشروعهم وثقافتهم ولا غريب في ذلك، كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية وسنمضي على ذلك حتى ننتصر…النصر قريب"، بحسب ما ما ورد في المنشور.
 
وتقود السعودية، منذ 26 مارس / أذار 2015، تحالفا عسكريا عربيا دعما للشرعية ممثلة في الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد من جماعة أنصار الله "الحوثيين".
 
وأدى النزاع الدامي في اليمن، حتى الآن، إلى نزوح مئات الآلاف من السكان من منازلهم ومدنهم وقراهم، وانتشار الأمراض المعدية والمجاعة في بعض المناطق، وإلى تدمير كبير في البنية التحتية للبلاد.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2484