آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بأن مليشيا الحوثي نهبت اليمن بأكمله، وقتلت الابتسامة في قلوب الشعب، وذلك في أول تعليق له عقب اقتحام منزله، بالعاصمة صنعاء، حسب سكرتيره الصحفي.
وفي وقت سابق من يوم أمس الأحد كشف وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الأرياني عبر تغريدة على حسابه في تويتر، عن تعرض منزل بن دغر في حي "بيت بوس" بالعاصمة صنعاء للاقتحام من قبل مليشيا الحوثي وقال إنهم"نهبوا" جميع محتوياته.
 
وفي أول تعليق لبن دغر عقب علمه باقتحام منزله، قال: " لقد نهبوا اليمن بأكمله، بما في ذلك مرتبات الموظفين وقتلوا الابتسامة والفرحة في قلوب الشعب اليمني"، بحسب ما أفاد سكرتيره الصحفي غمدان الشريف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول.
 
وأضاف بن دغر "عاثت مليشيا الحوثي في الأرض فساداً، وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
 
وتابع: "كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية، مؤكداً مضيه على ذلك الدرب حتى تحقيق النصر"
 
وكان قد وصل بن دغر، مساء السبت الماضي إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة عدد من وزراء حكومته، قادما من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة يبحث خلالها مع عدد من السفراء، الجهود الأممية لإحلال السلام باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934