آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

"بن دغر" يعلق على اقتحام مليشيا الحوثي لمنزله بصنعاء (ماذا قال؟!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بأن مليشيا الحوثي نهبت اليمن بأكمله، وقتلت الابتسامة في قلوب الشعب، وذلك في أول تعليق له عقب اقتحام منزله، بالعاصمة صنعاء، حسب سكرتيره الصحفي.
وفي وقت سابق من يوم أمس الأحد كشف وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الأرياني عبر تغريدة على حسابه في تويتر، عن تعرض منزل بن دغر في حي "بيت بوس" بالعاصمة صنعاء للاقتحام من قبل مليشيا الحوثي وقال إنهم"نهبوا" جميع محتوياته.
 
وفي أول تعليق لبن دغر عقب علمه باقتحام منزله، قال: " لقد نهبوا اليمن بأكمله، بما في ذلك مرتبات الموظفين وقتلوا الابتسامة والفرحة في قلوب الشعب اليمني"، بحسب ما أفاد سكرتيره الصحفي غمدان الشريف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول.
 
وأضاف بن دغر "عاثت مليشيا الحوثي في الأرض فساداً، وما زالت بعض المناطق تحت سيطرتهم وتعذيبهم".
 
وتابع: "كلنا فداء للوطن ولمشروع الدولة الاتحادية، مؤكداً مضيه على ذلك الدرب حتى تحقيق النصر"
 
وكان قد وصل بن دغر، مساء السبت الماضي إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة عدد من وزراء حكومته، قادما من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة يبحث خلالها مع عدد من السفراء، الجهود الأممية لإحلال السلام باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033