آخر الأخبار :
أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية مصور الفيديو الإباحي على قمة الهرم يصرح لأول مرة ويفجر مفاجأة دوي انفجارات عنيفة في مأرب .. وشهود عيان يكشفون ما حدث

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تُوِّج المنتخب الفرنسي، الأحد 15 يوليو/تموز 2018، بلقب كأس العالم لكرة القدم في روسيا، ليحقق ثاني ألقابه العالمية، بعد غياب دام 20 عاماً، وذلك بعد الفوز على كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.
 
وبتتويج «الديوك» بالمونديال، ستحصل فرنسا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على مبلغ 38 مليون دولار، فيما ستكتفي الوصيفة كرواتيا بالحصول على 28 مليون دولار.
 
وستحصل بلجيكا صاحبة المركز الثالث والفائزة بالبرونزية على 24 مليون دولار، بفارق مليونين عن إنكلترا صاحبة المركز الرابع.
 
وحصل كل منتخب من المنتخبات التي ودَّعت المونديال من دور الثمانية (ربع النهائي) على مبلغ 16 مليون دولار، فيما سيحصل كل فريق ودَّع العرس العالمي من ثمن النهائي على 12 مليون دولار.
 
أما بقية المنتخبات التي شاركت في المونديال وخرجت من مرحلة المجموعات، فسيحصل كل منتخب على مبلغ 8 ملايين دولار.
 
بذلك، بلغت القيمة الإجمالية لجوائز بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 400 مليون دولار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4876