آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تُوِّج المنتخب الفرنسي، الأحد 15 يوليو/تموز 2018، بلقب كأس العالم لكرة القدم في روسيا، ليحقق ثاني ألقابه العالمية، بعد غياب دام 20 عاماً، وذلك بعد الفوز على كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.
 
وبتتويج «الديوك» بالمونديال، ستحصل فرنسا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على مبلغ 38 مليون دولار، فيما ستكتفي الوصيفة كرواتيا بالحصول على 28 مليون دولار.
 
وستحصل بلجيكا صاحبة المركز الثالث والفائزة بالبرونزية على 24 مليون دولار، بفارق مليونين عن إنكلترا صاحبة المركز الرابع.
 
وحصل كل منتخب من المنتخبات التي ودَّعت المونديال من دور الثمانية (ربع النهائي) على مبلغ 16 مليون دولار، فيما سيحصل كل فريق ودَّع العرس العالمي من ثمن النهائي على 12 مليون دولار.
 
أما بقية المنتخبات التي شاركت في المونديال وخرجت من مرحلة المجموعات، فسيحصل كل منتخب على مبلغ 8 ملايين دولار.
 
بذلك، بلغت القيمة الإجمالية لجوائز بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 400 مليون دولار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.12