آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تُوِّج المنتخب الفرنسي، الأحد 15 يوليو/تموز 2018، بلقب كأس العالم لكرة القدم في روسيا، ليحقق ثاني ألقابه العالمية، بعد غياب دام 20 عاماً، وذلك بعد الفوز على كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.
 
وبتتويج «الديوك» بالمونديال، ستحصل فرنسا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على مبلغ 38 مليون دولار، فيما ستكتفي الوصيفة كرواتيا بالحصول على 28 مليون دولار.
 
وستحصل بلجيكا صاحبة المركز الثالث والفائزة بالبرونزية على 24 مليون دولار، بفارق مليونين عن إنكلترا صاحبة المركز الرابع.
 
وحصل كل منتخب من المنتخبات التي ودَّعت المونديال من دور الثمانية (ربع النهائي) على مبلغ 16 مليون دولار، فيما سيحصل كل فريق ودَّع العرس العالمي من ثمن النهائي على 12 مليون دولار.
 
أما بقية المنتخبات التي شاركت في المونديال وخرجت من مرحلة المجموعات، فسيحصل كل منتخب على مبلغ 8 ملايين دولار.
 
بذلك، بلغت القيمة الإجمالية لجوائز بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 400 مليون دولار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.23