آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تُوِّج المنتخب الفرنسي، الأحد 15 يوليو/تموز 2018، بلقب كأس العالم لكرة القدم في روسيا، ليحقق ثاني ألقابه العالمية، بعد غياب دام 20 عاماً، وذلك بعد الفوز على كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.
 
وبتتويج «الديوك» بالمونديال، ستحصل فرنسا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على مبلغ 38 مليون دولار، فيما ستكتفي الوصيفة كرواتيا بالحصول على 28 مليون دولار.
 
وستحصل بلجيكا صاحبة المركز الثالث والفائزة بالبرونزية على 24 مليون دولار، بفارق مليونين عن إنكلترا صاحبة المركز الرابع.
 
وحصل كل منتخب من المنتخبات التي ودَّعت المونديال من دور الثمانية (ربع النهائي) على مبلغ 16 مليون دولار، فيما سيحصل كل فريق ودَّع العرس العالمي من ثمن النهائي على 12 مليون دولار.
 
أما بقية المنتخبات التي شاركت في المونديال وخرجت من مرحلة المجموعات، فسيحصل كل منتخب على مبلغ 8 ملايين دولار.
 
بذلك، بلغت القيمة الإجمالية لجوائز بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 400 مليون دولار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1295