آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
قال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء ان ميليشيا الحوثي اقدمت على اعدام المعتقل زعيم جماعة البهائيين في اليمن حامد كمال حيدرة بتهم غير مُثبتة تتعلق بالتواصل مع إسرائيل .
  
واضاف المصدر ان ميليشيا الحوثي نفذت حكم الاعدام بحق حامد بعد صدور الحكم مباشرة والذي صدر في صباح الثلاثاء 2 يناير/ كانون الثاني 2018 بسبب معتقداته الدينية.
 
وكانت عدة منظمات حقوقية قد طالبت (الحوثيين)بإلغاء حكم الإعدام الذي أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة بحق حامد كمال محمد حيدرة (53 سنة) والإفراج عنه فوراً دون قيد أو شرط. حيث قضى منطوق الحكم الصادر بإعدام حيدرة تعزيراً ومصادرة أمواله وممتلكاته، وإغلاق المحافل البهائية في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5929) قراءة

Total time: 0.2364